يزيد الراجحي على منصة التتويج في بطولة العالم

3واصل سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي رحلة النجاحات والنتائج المميزة في بطولة العالم إثر إحرازه المركز الثاني في الترتيب العام مع انتهاء منافسات رالي سيلين الصحراوي الذي شكل ثالث جولات كأس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) لراليات الكروس كانتري خلف مقود سيارة ميني برفقة ملّاحه الألماني تيمو غوتشالك.
رغم المشاكل التي اعترضت طريقه وكلفته الكثير من الوقت – منها مشاكل الانثقابات خلال أوّل يومين وبعض المشاكل الملاحية – لكن النجم السعودي تمكن من التغلب عليها وإكمال المنافسة حتى النهاية محققاً انجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها خاصة وأنه تفوق على جميع سيارات فئة محرك الديزل ونال الوصافة عن أعلى فئة للسيارات (تي 1) .

ويبدو يزيد الراجحي المدعوم دائماً من الراعي الرسمي لفريقه سلسلة جان برجر راضياً عن صدارته لسيارات ميني وسيارات محركات الديزل، حيث أشار إلى أن ذلك يشعره بالفخر ويدفعه للحفاظ على مركزه بأقصى ما يمكن من جهد.

حيث قال: “نحمد الله على هذا الإنجاز، إذ تمكنا من دخول المنافسة بقوة منذ بداية الرالي وحتى انتهائه “.

وأكمل: “على الرغم من المشاكل والمعوّقات التي واجهتنا، حيث عانينا من انثقابات في الإطارات، إضافة إلى مشاكل الملاحة التي ساهمت في خسارتنا لبعض الوقت، لكننا استطعنا الحفاظ على المركز الثاني بفضل الله”.

وحين سُئِل إن كان مركز الوصافة يعكس حقيقة تأقلمه الكامل مع سيارة ميني، أجاب السعودي: “تعتبر سيارة ميني جيدة للغاية من دون شكّ، كما تضمّ الكثير من التقنيات الحديثة التي أطلع عليها وأتعلمها يوماً بعد الآخر، وما زلت أسعى لاكتساب المزيد من الخبرة للتعامل معها بالشكل الأمثل”.

واختتم: “لقد اكتسبت المزيد من المهارات في رالي سيلين، وهو ما أسعى إلى تعزيزه خلال مشاركاتي المقبلة إن شاء الله”.

وأشار سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي الذي حقق صدارة الجولة الأخيرة من رالي سيلين قطر أنه أضاف إلى رصيده عدد من النقاط في ثاني جولة يشارك فيها من جولات بطولة العالم وأمامه العديد من الجولات الأخرى التي يتطلع إلى الحضور فيها بصورة جيدة خاصة وأنه يحتل المركز الثاني في الترتيب العام.

كما قدّم النجم السعودي الشكر والتقدير لراعي الفريق الرسمي سلسلة جان برجر، إضافة إلى القائمين على مصنع ميني لقاء جهودهم المبذولة طوال فترة الرالي.

الجدير ذكره أن البطل يزيد الراجحي قدم أداءاُ مثيراً للغاية في رالي سيلين ونجح بكل اقتدار في الحفاظ على وصافة بطولة العالم رغم ما تعرض له من اشكاليات واختتم الرالي بتحقيق الفوز بالمركز الأول في المرحلة الأخيرة بعد المستوى المميز الذي قدمه والذي بامكانكم مشاهدة أجزاء من تفاصيله عبر رابط الفيديو المرفق:

http://youtu.be/RFDZTN48JAk

113