الهلال والجبيل وهجر ابطال للدوري السعودي للكاراتيه

BT4K7385حقق نادي الهلال لقب الدوري السعودي للكاراتيه لأندية الممتاز لدرجتي الاولى والأولمبي في منافسات القتال والكاتا والذي اختتمت منافساته مساء امس على الصالة الرياضية بجامعة الامام محمد بن سعود بمدينة الرياض بحضور رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من الرياضيين .

وجاء تتويج نادي الهلال كبطل في منافسات القتال لأندية الممتاز لدرجتي الاولى والاولمبي بعد ان تصدر الترتيب بـ 100 نقطة وجاء نادي الوطني بالمركز الثاني بعد ان حقق 80 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث بـ 78 نقطة .

وتصدر نادي الهلال الترتيب بـ 20 نقطة في منافسات الكاتا لأندية الممتاز لدرجتي الاولى والأولمبي وحل نادي الاهلى في المركز الثاني بـ 16 نقطة ونادي حراء في المركز الثالث بـ 12 نقطة .

وتوج نادي الجبيل كبطل لدوري الشباب في منافسات القتال والكاتا بعد ان تصدر الترتيب في منافسات القتال بـ 70 نقطة وجاء نادي الهلال في المركز الثاني بـ 54 نقطة ونادي الاتحاد في المركز الثالث بنفس الرصيد النقطي 54 نقطة

وفي منافسات الكاتا تصدر الجبيل الترتيب بـ 45 نقطة وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني بـ 41 نقطة ونادي عكاظ في المركز الثالث بـ 33 نقطة .

وفي دوري الناشئين توج نادي الهلال كبطل في منافسات القتال بعد ان حقق لاعبوه 75 نقطة وجاء نادي الاهلي في المركز الثاني بـ 74 نقطة ونادي هجر بالمركز الثالث بـ 64 نقطة .

وتوج نادي هجر كبطل لدوري الناشئين في منافسات الكاتا بعد ان حصد لاعبوه 45 نقطة وجاء نادي الامل في المركز الثاني بـ 41 نقطة ونادي الاتحاد في المركز الثالث بـ 37 نقطة .

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص بالمستويات المميزة التي قدمتها الأندية السعودية في ختام الدوري الممتاز للكاراتيه لجميع الدرجات مؤكداً أن ذلك سيعود بالنفع على المنتخب في الاستحقاقات المقبلة بسبب قوة المنافسة والتنوع في تحقيق الترتيب للفرق .

وقدم القناص شكره لمدير جامعة الامام محمد بن سعود على التعاون مع الاتحاد واستضافة الجولة الاخيرة من الدوري موكداً بان ذلك غير مستغرب ومشيداً في ذات الوقت بالإمكانيات الرياضية التي تمتلكها الجامعة ممثلة في المنشآت الرياضية الموجودة بها .

واثنى الدكتور القناص على جميع اللجان العاملة بالاتحاد لما قدموه من تنظيم مميز في ختام هذه البطولة متمنياً أن يكون ختام الموسم الرياضي للعبة الكاراتيه مميزاً لما تقدمه اللعبة من مستويات ونتائج مميزة .

103