ختام منافسات المبارزة للمبتدئين والناشئين

---DSC_8982 - نسخة - نسخة - نسخةتوج أمين عام الاتحاد السعودي للمبارزة الدكتور حازم عابد الفائزين ببطولة السعودية للمبارزة للناشئين تحت 17 سنة وللمبتدئين تحت 11 سنة للأسلحة الثلاثة ( فردي ) التي اقيمت على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ، والتي حصل من خلالها منتظر النجيدي من نادي الصواب على المركز الأول في منافسات سلاح السيف وحل ثانيا فهد المطيري ( الوطني) وجاء علي الهاشم وطه الهاشم من نادي ( الصواب) في المركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح السيف للناشئين حقق لاعب نادي الوطني سعد البقمي المركز الأول ، وجاء لاعب النهضة عبدالرحمن الزهراني ثانيا ولاعب عكاظ عبدالعزيز الغامدي ثالثا ولاعب الحرس الوطني فيصل الحربي في المركز الثالث مكرر.

وحصل لاعب مدارس نجد محمد الدخيل على المركز الأول في منافسات سلاح الشيش للمبتدئين ، وحل احمد اليوسف من النور ثانيا ومحمد راغب وفارس الشريف من مدارس الرياض في المركزين الثالث والثالث مكرر.
وحقق متعب الرشيدي ( مدارس الرياض) المركز الأول في سلاح الشيش للناشئين، وجاء علي البنعلي ( الجزيرة) ثانيا، ومحسن الشطي ( النور) ثالثا، وحمود الحوذان (الحرس الوطني) في المركز الثالث مكرر.
وفي منافسات سلاح المبارزة للمبتدئين سيطر لاعبو النهضة على المراكز الثلاث الأولى بعد أن جاء حسن عابد أولا وخالد الفريان ثانيا ووليد المالكي ثالثا، في حين حصل محمد العلق ( النور) على المركز الثالث مكرر .
فيما حصل جواد الداوود ( الهدى ) على المركز الأول في سلاح المبارزة للناشئين وحل سلطان العميري ( الجزيرة) ثانيا، ورعد الخديدي ( عكاظ) ثالثا، وجاء في المركز الثالث مكرر عبدالعزيز السعيد من نادي الجزيرة.

108