أبها للصالات يقفز إلى الرابع ويمطر شباك الريان ب 18

image1حقق فريق أبها لكرة القدم للصالات إنتصاره الثالث على التوالي ضمن منافسات الدوري الممتاز وذلك على حساب مستضيفه الريان ” حائل ” وعلى أرضه وبين جماهيره بنتيجه عريضه قوامها 10/18 ، أمتع من خلالها الفريق اﻷبهاوي الحضور بمستوى مميز وكره جميله فرضت على الجمهور المثالي لنادي الريان التصفيق لهم ، في بادره وحاله مميزه تؤكد رقي جماهير حائل في ظل التعصب الرياضي الذي وصلت إليه الرياضه في الوطن بشكل عام ، وقد أشاد الفريق اﻷبهاوي بتميز جمهور حائل وتحديداً فريق ” الريان ” وتشجيعه بطريقه حضاريه ومميزه .

أبها بهذا الفوز رفع رصيده النقطي الى 18 نقطه واحتل المركز الرابع مبتعدا عن منافسيه .

الجدير بالذكر أن مدرب أبها للصالات حالياً محمد فتحي إستطاع رغم اﻹمكانيات الماديه والتحفيزيه خلق جو فني مميز وصناعة فريق ممتع منهم من وصل للمنتخب السعودي للصالات ودون اﻹستعانه بنجوم الفريق الأول كما هو الحال مع اﻷغلبيه الكاسحه من فرق الصالات المشاركه بالدوري الممتاز .
وهو بذلك يثبت أن الفكر جزء رئيسي وهام لتحقيق أي نتائج إيجابيه وإنجازات ، فالمال دون فكر غير مجدي والعكس صحيح ، كما أنه يتعامل مع لاعبيه كاﻷخ اﻷكبر لهم وهو ما يفتقده العديد من مدربي الفرق في مختلف اﻷلعاب .

كما أشاد نجوم أبها بالجهد الفني المميز للمدرب محمد فتحي والعمل اﻹداري المثالي من الخلوق محمد حجيل ، مؤكدين على أن الجو العام للفريق محفز للإبداع وتقديم صوره لائقه بهم وبالكيان الذي يمثلونه ورفع إسم المنطقه وتشريفها رياضياً .

كما ثمن النجوم متابعة إدارة النادي لمباراة الريان وتجهيزاتهم لها وطالبوا جماهير عسير عامه وأبها بشكل خاص الحضور ودعمهم في اللقاءات القادمة والتي ستقام على أرضه عدا لقاء الربيع الجمعة القادم في جده كآخر محطاتهم خارج المنطقة .

109