اولمبي الهلال يقترب من تحقيق كأس فيصل بفوزه على هجر

newsphoto-9691اقترب فريق الهلال من لقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوزه على هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم ضمن الجولة الـ 23 من المسابقة ، ليرتفع رصيد الهلال إلى 57 نقطة ، مقابل 25 نقطة لهجر العاشر .
وحقق فريق الشباب فوزاً مهما على العروبة بثلاثة أهداف دون رد ، ليستمر في مطاردة الهلال بعد أن رفع رصيدة إلى 51 نقطة بالمركز الثاني ، وتجمد رصيد العروبة عند 20 نقطة بالمركز الحادي عشر ، وخسر فريق الأهلي من الفتح بهدف دون رد ، ليرتفع رصيد الفتح إلى 18 نقطة بالمركز الثاني عشر ، وتوقف رصيد الأهلي عند 43 نقطة بالمركز الثالث .
وتعادل فريق النصر والاتحاد بدون أهداف ، ليرتفع رصيد النصر إلى 33 نقطة بالمركز الثامن ورصيد الاتحاد 40 نقطة بالمركز الرابع ، وخسر الخليج من الفيصلي بهدفين مقابل هدف ، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 35 نقطة بالمركز السادس وتوقف رصيد الخليج عند 16 نقطة بالمركز الأخير ، وتغلب التعاون على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيد التعاون إلى 36 نقطة بالمركز الخامس ورصيد القادسية 34 نقطة بالمركز السابع ، وخسر أحد من الرائد بهدف دون رد ليتجمد رصيد أحد عند 26 نقطة بالمركز التاسع ، وارتفع رصيد الرائد عند 18 نقطة بالمركز الثالث عشر .
وبذلك يقترب الهلال من لقب البطولة حيث يحتاج إلى 4 نقاط فيما تبقى من مبارياته الثلاث التي يخوضها مع العروبة وأحد والرائد .

94