النمشان يترأس البعثة

الاتفاق يوقع مع البوركيني تراوري ويبعد السالم عن معسكر الامارات

عبدالرزاق تراوري

أكدت مصادر اتفاقية لـ”سبورت السعودية” أن إدارة نادي الاتفاق وقعت مع عبدالرزاق تراوري “24 عاماً” لاعب خط وسط منتخب بوركينا فاسو ونادي روزنبورغ تروندهايم النرويجي وذلك بتوصية من المدرب البولندي سكورزا, ليحل بديلاً عن البرازيلي جونيور ويصبح بجانب كل من الغاني تاغو والبرازيلي كارلوس والعماني أحمد كانو.

من جانب آخر, أعلن سكورزا مدرب الفريق يوم الاثنين أسماء اللاعبين الذين سيرافقون الفريق يوم الثلاثاء الى إمارة دبي من مطار لملك فهد في الدمام عند الساعة الثالثة والنصف عصرا ﻹقامة المعسكر الاعدادي هناك والذي يمتد لفترة 12 يوما تتخللها عدد من المباريات التجريبية مع اندية المقدمة في الدوري الاماراتي وستتخذ البعثة من مقر “أكاديمية الاتصالات” مقرا لها حيث سيؤدي الفريق تدريباته على ملعب الاكاديمية.

وشملت القائمة المسافرة اسماء اللاعبين فايز السبيعي وعبد الله الصالح ومحمد خوجه وكارلوس سانتوس وماجد العمري وحسن كادش واحمد عكاش وسلطان البرقان وعبد الله الدوسري وابراهيم المغنم ومبارك وجدي وصالح بشير وزامل السليم وعلي الزقعان واحمد البحري واحمد المبارك ومرتضى البريه والبرنس تاجو وجونيور بالاضافة الى لاعبي الاولمبي جعفر السعيد واحمد الشهري وابراهيم البراهيم وعلي الزبيدي وسينضم اللاعب جمعان الجمعان للبعثة يوم الخميس القادم بعد فراغه من العزاء في وفاة احدى اقاربه بدولة قطر وفيما يتعلق بالنجمين احمدكانو ويحى الشهري فستتحدد مشاركتهما في المعسكر حسب ظروفهم مع منتخبات بلادهم في دورة كأس لخليج الحادية والعشرين . فيما خلت القائمة من اسم اللاعب يوسف السالم الذي ربما يلحق بالبعثة في وقت لاحق.

وسيقود البعثة اداريا الكابتن سلمان النمشان بسبب ارتباط مدير الفريق خالد الحوار بورشة العمل الاسيوية في ماليزيا . وكان الفريق قد ادى تدريب لياقي تكتيكي اشتمل على حركات الاحماء والدوران على مضمار الملعب دون الدخول في مناورة على الملعب الكامل كما جرت العادة وتابع التدريبات امين الصندوق عدنان المعيبد.

فيديو للاعب تراوري “يرجى كتم الصوت لوجود موسيقى”

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=gI4FAQ6AhYw[/youtube]

15