القاسم : غوميز لن يرحل عن التعاون ونحن من يصنع المدربين

محمد القاسمأكد محمد القاسم رئيس نادي التعاون استمرار المدرب البرتغالي جوزيه قوميز مع فريقهم في الموسم المقبل، وفقاً للعقد الذي يتحرر منه الطرفان بعد موسم 2017. واستغرب محمد القاسم من شائعات اتفاق إدارة نادي النصر مع مدرب التعاون لقيادة فريقهم في الموسمين المقبلين، نافياً في الوقت نفسه الأنباء التي أشارت إلى اقتراب قوميز من تدريب فريق السد القطري خلفا للبرتغالي فيريرا الذي يرتبط أيضا بعقد مع ناديه القطري حتى نهاية 2017.

وقال رئيس التعاون: “قوميز مدرب محترم ومحترف، ولم تعد سراً رغبة جميع الأندية السعودية والخليجية بخدماته، لكن اغلب المتابعين يجهلون التفاهم والإحترام العاليين بيننا، ونحن متفقان على التركيز في الوقت الراهن على بلوغ المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، بهدف حجز مقعد في دوري أبطال آسيا”.

واعتبر محمد القاسم أن الأخبار التي تتداول عن مدرب التعاون بين حين وآخر، تهدف إلى إشغالهم والشوشرة عليهم، وقال: “إن ذهب قوميز، فنحن قادرون على التعاقد مع مدرب لا يقل إمكانات عنه، فالتعاون بتوليفته الحالية قادر على صنع المدربين”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. خالد عمر
    1

    طيب فين مدربينك من زمان ، قول الحمدلله على التوفيق يارجل ولو لا الله ثم المجموعة الجيدة من اللاعبين اللي عندك لكان قوميز أحد ضحاياك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    17 أبريل, 2016 الساعة : 8:25 ص
  2. السكري فريق من لافريق له..
    2

    شكرا لرجالات التعاون وشكرا لـ قوميز وشكرا للاعبي التعاون السكري وشكرا للجماهير الوفية وشكرا لمحبي ومتابعي التعاون من خارج جماهيره..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 أبريل, 2016 الساعة : 2:21 م
  3. وين مايروح الا صفر انا وياة
    3

    ادارة منفتحة واعية مرنة غير مكابرة
    اتمنى تقدم دروس لادارة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2016 الساعة : 5:04 م
99