الدبل للاعبي الاتفاق: مباراة الوطني الأهم في الموسم

تدريبات الاتفاقوصف رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل مواجهة فريقه مع الوطني بعد غدٍ (الأحد) بأنها الأهم من بين جميع المباريات التي خاضها الفريق في الموسم باعتبارها المنعطف الأهم في سباق المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وقال الدبل في اجتماعه الأسبوعي مع اللاعبين :”ثقتنا فيكم كبيرة سواء من حيث الروح التي تبذلونها أو المستويات التي تقدمونها لكن ينبغي أن ندرك أننا سنواجه فريقاً يعد من أقوى الفرق في الدوري رغم أن مركزه لا يعبر عن ذلك لكن نتائجه تؤكد مستواه فهو ثالث فريق من بين الفرق الأقل خسارة، ويملك ثاني أقوى دفاع وسبق وأن خطف منا التعادل في الدور الأول وكل ذلك يجعلنا نتعامل مع المباراة بحذر شديد وبأهمية بالغة”.

وطالب الدبل اللاعبين بعدم التفكير في مباريات الفرق الأخرى مؤكداً بأن الأهم هو تجاوز الوطني بعيداً عن النظر لنتائج الآخرين.

من جهة ثانية أنهى الفريق (اليوم) تحضيراته الفنية في ملعبه بالدمام حيث ركز المدرب على الجوانب التكتيكية التي سيعتمدها في المباراة، وبنهاية التدريب دخل معسكره المغلق بأحد فنادق مدينة الخبر وسيغادر ظهر غدٍ (السبت) إلى تبوك وسبؤدي تدريبه الأخير في ملعب مدينة الأمير خالد الذي يستضيف المباراة.

105