تجاهلوا الحزم يا بلطان

احمد الشمراني* أن يرفض أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم التجاوب مع نادي الحزم بخصوص تعثر حضوره إلى جدة لملاقاة الاتحاد أمس فهذه مصيبة.
* وأن يرد أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات على رئيس النادي بقولة دبروا أنفسكم فهنا المصيبة أعظم.
* لم أقل هذا الكلام بل من قالة هو رئيس نادي الحزم الذي «انبح» صوته دون أن يسمعه أحد من اتحاد القدم.
* أسأل فقط ماذا لو النادي غير الحزم هل سيتجاهله أمين عام الاتحاد أو سيقول له أحمد العقيل دبروا أنفسكم وهل أحمد عيد سيكتفي بالمتابعة بصمت؟.
* سؤال لن أستعير جملا كبيرة للإجابة عليه، بل سأجيب من دائرة الحزم الذي ربما تتغير النظرة له لو كان صاحب الاتصالات أو طرفا فيها خالد البلطان؟.
* أقول ذلك ليس تقليلا من إدارة الحزم بقدر ما هو تذكير بأن اتحادنا لا يحترم إلا الأقوياء وهذه من كوارث الانتخابات يا صديقي الطيب.
* نادي الحزم ربما اليوم تم البت في أمره بالتأجيل للمرة الثانية أو غير التأجيل لكن سؤالي هنا «ليه التجاهل» يا عقيل ويا خميس؟.
* أليس الحزم ناديا ضمن أندية الوطن، وأليس الرد على إدارته واجبا عليكم؟.
* التأخير للأربعاء قسري وما بعد الأربعاء قسري فهل كان ينتظر الاتحاد السعودي لكرة القدم من الحزم أن يستأجر نقلا جماعيا لكي يصل إلى جدة في ظل عدم وجود حجوزات كما أفادت الخطوط السعودية أم ماذا؟.
* أتحدث هنا والاتحاد النادي خارج هذه المعطيات حتى لا أسمع من يقول أنت قصدك الاتحاد وليس الحزم.
* أعود للمهم والأهم في هذه القضية يا خميس ويا عقيل.
* هل صحيح أنكم صادقتم على الانسحاب في حالة غياب الفريق أمس؟.
* أسأل ويا كثر أسئلتنا في ظل غياب أي إيضاح من المتحدث باسم الاتحاد ولجان الاتحاد.
* لماذا حينما تطالب منكم وسائل الإعلام بالرد أو التوضيح أو التعليق لا حس ولا خبر؟.
* القضية ليست في أن تقول أو لا تقول بقدر ما هي في أن يكون هناك شجاعة في التعاطي مع المواقف بمواجهتها بدلا من التملص الذي مارسه الخميس والعقيل مع الحزم ورئيسه.

التعليقات

1 تعليق
  1. طفلان الدوسري
    1

    والله صدقت أيها العزيز/ أحمد الشمراني..التملص من المسئوليه الذي مارسه أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم(الخميس) وأحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات ..هو انعكاس لضعف الشخصية ووضعه في المنصب الذي لايستحقه هو أو العقيل..احتقروا رئيس نادي الحزم ومارسوا عليه التسويف حتى يسقطوا نادي عريق مثل الحزم ..ماذا بعد؟ انتخابات مجلس ادارة الاتحاد السعودي اعطت ثمارا فجة وفيها بعض العفن الفكري وحب تعذيب الناش وشويهم على الساخن الممتنع..وهذه الحادثه دليلا وردا على من يقول ..كانت انتخابات حره ونزيهه؟.. كيف حقوق النوادي الرياضيه تضيع وتهدر كرامة انسان وتصدر قرارات تأديبية بحق من يخدم ناديه وكل ذنبه انه من النوادي الصغيره حسب وجهة نظرهم بينما الصحيح ان الجميع تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم ..المنتخب ..للأسف !! ويقولون لايرتفع ضغطكم ؟ كيف بالله عليكم وتصرفات البعض من المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم تصيبك بالذهول وربما ..بالبكم؟؟والله المستعان,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2016 الساعة : 11:12 ص
106