وصف تصريحاته بالمضحكة

العنبري للنعيمة: لا تعرف قيمة بطولة الخليج لأنك لم تفز بالكأس

عبدالعزيز العنبري

وصف نجم الكرة الكويتية السابق عبدالعزيز العنبري تصريحات صالح النعيمة بـ”المضحكة” والتي تطرق فيها لمساعدة التحكيم لمنتخب الكويت حتى يفوز ببطولة كأس الخليج, كما طالب فيها بالغاء دورة الخليج للابد.

وقال العنبري في حوار مطول مع البيان الاماراتية “مع احترامي لصالح النعيمة، فهذا رأي يخصه وحده لأنه لم يتذوق طعم الفرحة بالفوز بكاس الخليج فهو رغم مشواره الطويل في المنتخب السعودي الا انه لم يستطع تحقيق كاس الخليج لذلك أرى ان النعيمة لا يعرف حلاوة كاس الخليج ولا يعرف قيمتها لأنه لم يفز بالكاس والمنتخب السعودي لم يحصل على اللقب الا بعد جيل صالح النعيمة”.

وحول مساعدة الحكام للكويت ” هذا حديث مضحك لأن الكويت لم تحرز اللقب صدفة ولا مرة أو مرتين، بل 10 مرات وهي نصف عدد مرات تنظيم البطولة قبل النسخة الحالية، وليت النعيمة حدثنا عن هذا الانحياز تحديدا لأن المنتخب الكويتي الذي كان أول منتخب خليجي يصل كاس العالم في عام 82 ليس محتجا لخطأ تحكيمي يقوده للفوز بلقب الخليج في تلك الفترة فالوصول لمونديال اسبانيا وحده يكفي للرد على ما ذكره النعيمة، أمام مستوى المنتخب الكويتي في الفترة التي كان يلعب فيها النعيمة يعترف بأفضليته وتميزه، الأشقاء السعوديين ويبدو ان النعيمة يريد مغالطة التاريخ بشكل مضحك”.

التعليقات

34 تعليق
  1. ابو حمود
    1

    والله يا أبناء الهلال

    صرتو مسخره للى يسو واللى مايسوى

    هذا كله مو مشكله

    المشكله انكم مسخرتو معاكم سبعه وعشرون مليون سعودى

    طيب وشذنبهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 5:59 م
  2. اتحادي
    2

    كلامك صحيح يا العنبري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:01 م
  3. اهلاوي ملكي راقي
    3

    ايه الله يجزاك خير علم ذا >> كيف الناس تاخذ البطولات بجدارة يفكر ان الناس كلهم مثل ناديه الدلال بطولاته جميعها غش في غش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:03 م
  4. اهلاوي ملكي
    4

    وشو فيهم الهلاليين يحبون العواش
    كل شوي طالع لي هلالي يمدح نفسه وينتقد الاخرين
    نعم هذا من اسباب تدهور الكره السعوديه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:06 م
  5. كلمة حق فاسمعوها
    5

    الحين أخبار النعيمة ورده على أحمد الفهد ما جبتوا طاريها وردالعنبري على طول احتفيتم به وش هالتعصب؟؟؟
    كنت أعرف أن جماهير النصر واعلامه تحقد على الهلال ولاعبيه لكن ما كنت أظن الحقد بهذا الشكل!!
    عموما صدق العنبري فالنعيمة وماجد لا يعرفون قيمتها لأنهم لم يحققوها وعرف قيمتها أسطورة السعودية سامي الجابر فحققها لا حظوا سامي حقق كل البطولات والانجازات آسيا المونديال كاس العرب وكاس الخليج وكل البطولات على مستوى النادي هذه لغة الأرقام تدل بصراحة ووضوح على أن الأسطورة سامي
    لغة الأرقام لا تكذب ولا تحابي ولا تجامل لكن من يقنعالحاقدين والحاسدين!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:43 م
  6. اهلاوي ملكي راقي
    6

    عن اذنكم انا ابغى اتكلم عن كلام الهريفي ……………
    والله الهريفي كلامه صحيح والكلام الصح انهم يخدمون الهلال اكثر مما يفكرون من خدمة المنتخب يعني مافكروا في مشاعر جماهيرنا ياخي والله ثم والله انك ياهريفي ماقلت الى الصدق بس الدلال عمره ماسوى شي صح او صدق في اعلامه دايما يكذب عشان كذا يصعب على الدلالين تصديق كلام الهريفي
    والله صدقت استدعا ياسر بهذي الطريقه خطا تدرون ليش لانها تاثر على لاعبينا والله تاثر عليهم يعني هم مايستاهلون الكبتنيه انت الحين جبت ياسر عشان تسلمه الكبتنيه يعني اللي معاك في الملعب كلهم تكملة عدد ومافيه هلالين موجود في الميدان يقدر يستلم كبتنيه المنتخب الا ياسر لذلك قالوا لريكارد يالله اتصل بياسر واستدعيه وعلمه ان الكبتنيه مانبغى نعطيها الا هلالي فقط يعني هذا مو منتخبنا هذا منتخب الدلال وبس واللي بيزعل من كلامي اكيد هلالي
    ياخي انتم شايفين منتخب والا نادي الدلال ياخي الهريفي عشانه فقط يبغى يبعد الحساسيات بين الاعبين وتكلم قبل وقال استدعاء ياسر بهذي الطريقه خطا والله خطا ياناس قاموا عليه عشانه مادافع عن ياسر وفريقه فريق الدلال لان بكذا انت بتخلي الاعبين يعرفون انكم ماتبغون تعطونهم الكبتنيه كيف تبغاهم يلعبون وهذا يدل على ان اللي يديرون المنتخب هلاليين فقط يبغون يخدمون دلالهم ياخي الهريفي حط مكانه مكان الاعب السعودي من حرصه على المنتخب بس هم ماهمتهم الوطنية اللي للاسف حتى احنا تخلينا عنها لان سياستنا تبغى كذا
    ياخي حتى لو يعدل المنتخب الحين هذي حركه معروفه سووها قبل عشان يخدمون لعيبه الدلال ويعاقبون لعيبه لانهم قهروا الدلال ولاخلوه يفوز يوم كانت السعوديه تلعب تصفيات كاس العالم كان ابو خطط مهروسه يعلم ان محمد نور واسامه المولد افضل لعيبه في السعوديه ولعيبه الاتحاد بالمجمل لانهم وصلوا للاسويه ومع ذلك لم يستدعي اي احد منهم بعذر كبرهم وعلى فكره انا اهلاوي ماني اتحادي ويبغى يتاهل بلعيبه الدلال فقط ولما عجز عن التاهل استدعا لعيبه الاتحاد وفاز في مباراة ايران مع العلم انها كانت في طهران والسعوديه كل من شاف مبارياتها قبل قال مبروك الفوز لايران وفازت السعوديه بفضل الاعبين اللي لعبوا بروح ياخي انا ماقدر اقول الا ان منتخب للاسف لايشرفنا ولكن يشرف جمهور الدلال فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:44 م
  7. اهلاوي ملكي راقي
    7

    الحين الهلاليين يسوون نفسهم ماشافوا خسارة امس وكان قائدهم الكابتن الصغير ياسر والكبتنيه اللي حتى اللعيبه رفضوا ارتدائها بسبب ادارة المنتخب اللي خلت اللعيبه لايشرفهم ارتدائها والله لو فاز المنتخب كان كل الهلاليين بيقولون شفت ياهريفي كان سكت ساكت هذا ياسر بس لما ينهزمون يسوون نفسهم ماشافوا شي ويسكتون الحين المنتخب ما يهمكم ماعندكم وطنية اللي كنتم تتكلمون عنها لما نور يلعب والا اذا جاء الحق عليكم تسوون انكم انعميتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:53 م
  8. سلمان
    8

    اهلاوي ملكي راقي بيض الله وجهك ما قلت الا الصدق و الاتحاد افضل فريق مثل السعودية خارجيا و شرفه بشكل مذهل ومبهر ومع ذلك مانسمع الا الدلال و ?????? والنهيق حسبي الله عليهم
    و قسم بالله اني نصراوي واكيد ما احب الهلال لكنهم مصخوها بشكل رهيب السنوات الاخيرة و تأذى الناس كلهم و تدهورت كورتنا بشكل غريب و غير معقول بسبب اللوبي الازرق و الاتحاد السعودي لرعاية الهلال
    ختاما ما اقول الله لا يوفق من يظلم دنيا و اخره وانه يسلط عليه في نفسه قولوا امين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 6:55 م
  9. منصور الزعيم
    9

    اكبر شخص حقود على السعوديه وعلى الهلال هذا الشخص لاكثر الله من امثاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 7:23 م
  10. asdfgh
    10

    يعني بتعترف بمساعدة فهد الاحمد بنفوذه القوي وقتها !!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 7:39 م
  11. mns-650
    11

    مشكلت المنتمين لنادي الدلال في اي مكان او منصب هدفهم هخدمة ناديهم وليس خدمة المكلن اللي فيه وهذا سبب ضياع الكرة اما التحكيم فكم من بطوله حسبت للتحكيم وتذكرو بلقوله رحمه الله وغيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 7:45 م
  12. omar
    12

    ** المثل يقول عز ألدين أسوأ من أخيه ، لا الأزرق ولا الازيرق يخلون من التأريخ المصاحب لخدمات الغلالة السوداء الوضحة واحياناً الفاضحه . واليكم مثالين من مئات الأمثلة .
    ** من نفوذ المنتخب الكويتي على الفيفا وقت فهد الأحمد يكفي أنه تأهل عام 82 م بالتحكيم ، وفي البطولة نفسها نزل أرض الملعب من المنصة بالبشت أثناء مباراتهم مع فرنسا والغى هدف للمنتخب الفرنسي وكان الحكم أحتسب الهدف ومعروف ليه وعند هافيلانج الخبر اليقين ، والمقطع على ال-u-tube .
    ** من نفوذ فريق بعض ناس منتخب بوراس في خليجي-9 ، ضمت التشكيلة 11 لاعب من فريقه والنتيجة كالعادة خيبة زرقاء .
    ………. ألي ما عنده حقائق مدعمة لا يهرج .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 8:13 م
  13. مهندس الصفقات
    13

    كلام النعيمه صحيح المفروض كاس الخيلج تتوقف دوره مفلسه فنينا ونحن في عصر احتراف والانديه تدفع فلوس وواداراة المنتخابات تتحمل رواتب الاعبين انتو في الكويت ماعندك احتراف واخرتها لاعبين مصابيين حارس المنتخب اصيب برباط صليبي في كاس الخليج انت علاجته مالعب في ناديه 6 اشهردوره تعصب فقط لاغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 8:17 م
  14. كلاسيكو ..
    14

    الاسطورة محمد نور حقق البطولة الخليجية مع المنتخب التي اقيمت في الرياض غير مشاركاتة في كأس العالم وفيه ناس مازالت تقول نور ايش سوى مع المنتخب .!!
    هذا وهم مايضمونه للمنتخب حقق بطولات وانجازات وشرف الوطن مع نادي الاتحاد ومع المنتخب .. :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 8:39 م
  15. ابو علي الحربي
    15

    الحين وش دخل الهلال حارق دمكم يامن حرمو من البطولات وخاصه من لم يحققو الدوري من 30 و15 سنه معروف و
    يكفي النعميه حارق دمكم اول كابتن رفع كاس اسيا مرتين متتالين
    ياعنبري معروف تاريخ منتخبكم في بطولات الخليج والبطوله العاشره معروف ليه انسحب منتخبنا من البطوله العاشره رغم انه المرشح الاول انذاك بوضعكم العراقيل والشعار العنصري في حفل البطوله
    في نظر المحتقنين والحاقدين ان بطوله الخليج مهمه فلو حققها المنتخب ومن خلال ياسر الي حارق دمكم سيعتبرونها و
    ياعنبري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 8:41 م
  16. ابو علي الحربي
    16

    اقيمت عدة دورات لبطوله الخليج والمنتخبات الخليجيه لم تقدم النتيجه المروجه الكابتن صالح قال ان البطوله العربيه يكون مع منتخبات عرب افريقيا وهي فائده لدول الخليج
    المساكين طارو بالعجه حتي ونعيمه معتزل سبب لكم ضغط وسكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 8:45 م
  17. عبد الله الخااااالدي
    17

    فضحنا النعيمة ..أقول فازت الكويت بالصف الثاني .. ولعبهم جماعي يعني مافيه نجم واحد وإثنين ..

    وألحين جاسم الحربي وتحيلاته ومناقراته مع أعضاء المجلس فضحنا .. قال محلل!!؟؟ الله يعينا عليكم ويصبرنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 8:57 م
  18. متعب العالمي
    18

    رد على رقم 5

    متى سامي حقق كأس العرب مع المنتخب

    تحبون تكذبون مدري ليش

    المره الاولى في الدوحه كان معهم ابراهيم ماطر وعبيد الدوسري
    المره الثانيه في الكويت كان معهم عبدالعزيز الجنوبي ومبروك زايد وخميس عويران

    ثاني مره قبل ماتذكر معلومات تأكد من صحتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 9:04 م
  19. هاوي الزعيم
    19

    ياناس ياعالم يامسلمين ياإخوان اتقوا الله في انفسكم اسال كل شخص منكم منهو رئيس الاتحادالسعودي ومنهونائبه
    ريكارد ضم ياسر في عهدهم ومافيه ممثل للهلال في الاتحاد السعودي
    وهذا الرد للتعليق رقم6

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 9:12 م
  20. فتح الهلال زين
    20

    ياحب الطواقي لقولة “حارق دمكم”.. اصحوا يا ! العالم تطورت كرتهم وصارت منتخباتهم تروع وانتم وفريقكم مثل السوس تهدمون ولا تبنون. يضبطون اموركم اللجان والحكام وانتم تفوزون داخلياً وتبلعون أربعات خارجياً والمنتخب ياكل خمسات! كرهتونا في الكورة الله يكرهكم في عيشتكم!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 9:12 م
  21. نصراوي تميم
    21

    لايهمك يالعنبري كلام النعيمه
    كلنا نشوف ونعرف يوم تمسخرون النعيمه وربعه

    تبقى يالعنبري كبير ومنتخبكم كبير ودولتكم عزيزه على قلوبنا

    وفالكم البطوله بهالدوره ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 9:14 م
  22. محب ماجد والهريفي .
    22

    لن يحقق المنتخب اي فوز مادام يحمل شارة الكبتنيه هلالي , والدليل فريق الناشئين السعودي الذي حقق بطولة كاس العالم سابقآ لم يلعب به اي لاعب هلالي سوى لاعب واحد وأحتياطي وهدافين تلك البطوله الرويحي الله يرحمه ومساعد الطرير ,وأقول للنعيمه كل اناء ينضح بمافيه والحر تكفيه الأشاره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 9:23 م
  23. مهندس الصفقات
    23

    تعليق17 جاسم الحربي ومهوشاته في المجلس الله يرحم زمان الامير سلطان كان مستمع اكثر من محلل ارجو من جاسم يسمع راي الامير سلطان فيه مخلي يمني بحرييني صار رايه مسموع ويقول لليمني هو وجمال عارف تقارن تاريخ منتخبك بمتخبنا اقولك لو الدعم الي عندنا في بنقلاديش صدقني بجيبو كاس اسيا وبيوصلو للكاس العالم يجب وقف اشباه الصحفيين ع المناقشه في امور الكره عندنا افضل واحد فيهم مراسل وكثيره عليه صار كلامنا اكثر من اكثر من انجازاتنا مافي اغاني جديده للمنتخب من قلت الانجازات كلها قديمه والبركه في جاسم وجمال اليابان حققت اعلي من انجازتنا ومازلات تحقق وبدة اليابان كاس اسيا 2000 في لبنان شوف في 13 سنه وش حققت ونحن من القرون الوسطي نلعب بس معندهم اعلام مثل جاسم الحربي والروقي والشمراني والنوفل والدويش عمل داخل منظومه وكل 4 اربع سنوات تحاسب عندنا الاحتراف فلوس كل لاعبيين تجار عقار يومن مستقبله الغوووووو الاحتراف واقسم بلله بتعود الانجازات وحولو الصحفيين مراسليين لاغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 9:25 م
  24. راقي
    24

    سحان الله الكويت والهلال من اكثر الفرق استخداما للسلطة وفاكثر بطولات الكويت لكاس الخليج بالضغط على الحكام وكذالك الهلال واللي يبي يتأكد ما علية الا يكتب في اليوتيوب بطولات الهلال التي اخذها بالتحكيم .
    وكلا الفريقين نفس الشعار وهو الازيرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 11:30 م
  25. راقي
    25

    الى الكابتن صالح النعيمة
    صحيح انك اعظم كابتن للمنتخب السعودي واعظم من قائد في تاريخ الرياضة السعودية وصحيح وجودك اساسي بالمنتخب ليس لكفائتك ولكن لثقلك وقادتك للمنتخب وقوة شخصيتك فأرجو منك ياقيصر الكرة السعودية الا تنجرف وراء الاعلام وترمي الناس بالحجارة ولو كنت على حق لأن بيتك ( نادي الهلال ) مبني من ارق انواع الزجاج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2013 الساعة : 11:35 م
  26. صريح وواضح
    26

    يوم كانو يفوزون ببطولة الخليج كنا نفوز ببطولة اسيا اذا لم يرد عليه ابو فهد حنا نرد عليه وكن نتأهل الى كاس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 12:41 ص
  27. 123
    27

    افا يالعنبري ارجول الا كابتن العرب والمسلمين والبطحاء وام الحمام وبعض من اجزاء القصيم والاحساء :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 1:15 ص
  28. كازورلا
    28

    مخلي بطولة الخليج لك :lol: :lol: :lol:
    رفع كاس اسيا مرتين مع الجيل الذهبي :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 3:30 ص
  29. عاشق المووج الازرق
    29

    النعيمه حقق كأس اسيا مرتين على اقوى منتخبات اسيا
    التي لم يحققها الكويت !!!
    رمز من رموز الوطن شرفوا وخدموا وطنهم
    عكس الجيل الحالي من الاعبين ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 7:01 ص
  30. tamahawk
    30

    لا مانبيه طعم كأس آسيا اطعم وألذ من كأس الخليج خله لك ياالعنبري وضفه على صدرك وأنت لم تفوز بكأس آسيا لذا تغض النظر لأنه صعب عليك وخلك خليجي محلي راوح لين يفرجها الله عليكم هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 8:48 ص
  31. جليجي 21
    31

    ههههههه حصول النمنتخب الكويتي لعشر مرات لبطولة الخليج صدفه صحيح انك نعيمه الصدفه 1و2 ونقول 3 لكن عشر مرات والمصيبه انك كنت كابتن وقلب الدفاع يعني تبقي تقنعنا بانك غير ضعيف بالدفاع السعودي ونت وربعك بالدفاع قادرين توقفون جاسم والدخيل والعنبري يانعيمه الكويت عنده اسما تخوف مرعبه وتقولي الكويت يفوز صدفه الكويت فاز بتلك البطولات لضعف الدفاعات الي امامه لنه ما حوله احد يوقفه ويوقف خطورته اقول يالنعيمه تتذكر مدرج القادسيه يوم تصعدون لجمهور القادسيه وتطقونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 11:40 ص
  32. اهلاوي 1998
    32

    مولع المجلس هالايام :mrgreen:

    ناااار ياحبيبي ناااااااااااار :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 12:03 م
  33. tamahawk
    33

    جليجي21 من قال لك أنهم طقوا جمهور القادسيه كنت موجود يوم ظهروا على الجمهور في الدرجه الثانيه ولعيبة الخلال هم اللي أنطقوا من الجمهور وعلى رأسهم النعيمة وفهودي والمصيبيح وباقي معهم كم من لاعب بس نسيت وانطقوا وسرعان ما هجوا من الجمهور لمن ذاقوا الطق هههه اذكرها عدل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 12:49 م
  34. أبو ثائر
    34

    :roll: :roll: البطولة الخليجية (21) تختلف عن غيرها من البطولات السابقة ، فهذه البطولة متدنية المستوى الفني ، وارتقت وبجدارة في المستوى الغير أخلاقي فكل شخص يسب ويشتم في الآخر ، وكأننا تلاقينا لتصفية حسابات ورواسب قديم
    فليتنا لم نلتق ِ وبقي كل من أبناء الخليج في مكانه خلف الشاشات والواتساب والسهرات وألخ .
    فهل الهدف أن يحضر الجميع من أجل كأس لا تتعدى قيمته المالية رؤوس الأصابع ، أم أننا رغبنا في اللقاء لتجديد العلاقات وصقلها ، وتصفية النفوس التي صدأت ، علام الشحناء والبغضاء و الحسد والتوترات والكلامات البذيئة :roll: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يناير, 2013 الساعة : 1:35 م
103