لاعبو لخويا الجدد يعلنون التحدي

قدم نادي لخويا مساء الثلاثاء لاعبيه الجدد لفريقه الاول لكرة القدم والذين تم التعاقد معهم مؤخرا وهم الجزائري مراد مغني والسنغالي ايسارا ديا،واللاعبان المواطنان احمد عبد المقصود وعادل احمد.

من جانبه عبر الجزائري مراد مغني عن سعادته بتواجده مع فريق لخويا بطل الدوري في الموسمين الاخيرين ، وقال ان تواجده مع لخويا في الموسم الجديد سيكون بداية حقيقية له بعد الموسم الصعب المنتهي الذي خاضه مع فريقه السابق بسبب الاصابات التي تعرض لها والتي منعته من تقديم المستوى المطلوب . واشار مغني الى جاهزيته الفنية والبدنية لتقديم افضل مستوياته مع لخويا ،موضحا ان لخويا يضم نخبة من افضل لاعبي الدوري القطري.

وتمنى مراد مغني ان يوفق مع فريقه الجديد وان يساهم في حصد البطولات للخويا . اما السنغالي ايسارا ديا فاعرب عن سعادته بالانضمام الى فريق لخويا بعد عدة تجارب احترافية في فرنسا وتركيا ،وقال انه يرتبط بعدد من العلاقات القوية مع بعض لاعبي لخويا وهو ما ساعده على الانضمام الى صفوف الفريق ، واوضح ايسارا ان جمال بلماضي ـ مدرب لخويا ـ لعب دورا مؤثرا في انتقاله الى صفوفو لخويا ومعه دامي تراوري . وتمنى ايسارا ديارا ان يساهم في تحقيق المزيد من البطولات مع لخويا وان يساهم في محافظة الفريق على لقب بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي ، ووعد ببذل قصارى جهده مع الفريق في الفترة القادمة.

من جانبهما تمنى الثنائي عادل أحمد واحمد عبدالمقصود التوفيق مع لخويا واعربا عن سعادتهما بالانضمام لبطل الدوري في الموسم الاخيرين ووعدا بتقديم افضل مستوى لهما مع الفريق.

108