القدساويون ماذا قالوا عن موقعة نجران

unnamed (2)* اجمع عدد غير قليل من منسوبي نادي القادسية من مدربين واداريين ولاعبين على صعوبة واهمية مباراة الفريق المقبلة امام فريق نجران والتي ستعطي الضوء الاخضر حول بقاء القادسية مع الكبار واتفق جميع المتحدثين على ان الفوز هو المطلب الاول من هذا اللقاء لانه سيعزز حظوظ القادسية في البقاء وسيفرمل انطلاقة نجران بحكم انه من بين الاندية التي يتهددها شبح الهبوط وشدد الجميع على ثقتهم الكبيرة في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز الذي سيكون مهرا للبقاء باذن الله .. فلنتابع احاديث القدساويين حول موقعة نجران الملتهبة”

المدرب :حمد الدوسري
جاهزون لنجران وننتظر دعم الجماهير

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكابتن حمد الدوسري على جاهزية فريقه للمباراة المرتقبة أمام نادي نجران مساء الجمعة على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة في المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات دوري جميل للمحترفين وبإدارة طاقم تحكيم أجنبي من ايرلندا الشمالية يقوده حكم الساحة أرنولد هونتير.

* وأستطرد الدوسري يقول أن الجهاز الفني قام بإعداد الفريق بالشكل المناسب للمباراة لضمان كسب نقاطها حيث قام بدراسة الخصم بشكل واسع لإيقاف مفاتيح اللعب ومحاولة إستغلال نقاط الضعف عند الخصم، وأشاد الدوسري بإنضباطية اللاعبين وحماسهم وأضاف: أثق بقدرة لاعبيني على كسب المباراة متى ما حضرت الروح لديهم فهم يملكون قدرات فنية كبيرة سنعمل على توظيفها لصالح الفريق، وختم الدوسري حديثه: نطلب من الجمهور القدساوي الحضور للمساندة والدعم فهم عامل رئيسي بعد توفيق الله في تحقيق الإنتصارات.

فلاتة : لابديل لنا غير الفوز ونطالب الجمهور بالدعم

* أكد لاعب خط الدفاع بنادي القادسية عبدالمحسن فلاتة أن مباراتهم امام نجران مهمة جداً بالنسبة لهم مشدداً على ضرورة الخروج منها بالثلاث نقاط وبين أنهم عملو خلال الايام الماضية بتركيز أكثر للحصول على نتيجة هذه المباراة مبيناً على ضرورة حسم المباراة لصالح القادسية وانه لا خيار لهم غير الفوز
مطالباً من الجمهور القدساوي بضرورة الحضور المكثف على المدرجات لدعم اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز الذي سيعزز حظوظ الفريق في البقاء.

العبيد : مواجهه صعبة والظروف متشابهه

من جانبه وعد لاعب خط الدفاع القدساوي عبدالرحمن العبيد الجماهير القدساوية ببذل قصارى جهدهم كلاعبين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث وأكد العبيد أنهم عاقدون العزم على تحسين صورة الفريق واللعب بأقصى قوة لديهم
مشيراً إلى تساوي ظروف الفريقين وتقاربهم النقطي وذلك قد يزيد من صعوبة المواجهه
وطالب العبيد الجمهور القدساوي بالحضور لحاجتهم كلاعبين للدعم في هذه الفترة الحرجة .

الهاجري: الجدية سلاحنا في المباريات المقبلة

اما الرئيس معدي الهاجري رئيس نادي القادسية فقد اكد  أن فريقه في اتم الإستعداد لخوض المباريات المقبلة والعمل على كسب نقاطها إبتداءً من مباراة نجران المقبلة التي تعتبر من أهم مباريات الموسم لكونها بمثابة 6 نقاط للفائز والفوز فيها سيعطي أفضلية للفريق في الجولات المقبلة.

وأضاف الهاجري: المهمة ليست سهلة ولكننا نتسلح بالجدية والإصرار بالإضافة إلى الدعم المتواصل من الجماهير وأعضاء الشرف ونعدهم ببذل قصارى جهدنا للفوز في المباريات لإنهاء الموسم في مركز يضمن بقاء الفريق في دوري المحترفين لموسم جديد.

وناشد الهاجري جمهور فريقه بالحضور والتشجيع بفعالية وبشكل متواصل طوال فترات المباراة لأنهم عامل مهم في تحفيز الفريق وبث الروح في اللاعبين، وختم الهاجري حديثه بالتأكيد على أن الرغبة بتحقيق الفوز موجودة لدى اللاعبين لإسعاد الجماهير الوفية.

بادغيش: إصرار وحماس اللاعبين يدعوا للتفاؤل

في غضون ذلك أوضح المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الأستاذ عبدالله بادغيش أن إدارة النادي والجهاز المشرف على كرة القدم بالإضافة إلى الجهاز الفني لكرة القدم عملوا بكل جدية خلال الفترة السابقة لتحضير الفريق بالشكل اللائق في مواجهة نجران مساء الجمعة لضمان تحقيق النقاط الثلاث.

وأكد بادغيش أن ما لمسه من إصرار وحماس كبير لدى اللاعبين خلال التمارين يدعوا للتفاؤل، وأضاف بادغيش: أطمأن الجمهور القدساوي على جاهزية الفريق وأدعوهم للحضور لمساندة اللاعبين فهم في أمس الحاجة لدعمهم لتجاوز المرحلة الحالية بنجاح.

الرتوعي : الليلة ليلة أبناء الخبر

فيما أشار مدير الأستثمار بنادي القادسية أ. محمد الرتوعي أن مباراة القادسية أمام منافسه نجران تحتاج لدعم الجماهير وهذا هو يوم أبناء الخبر ومحبي الرياضة بالمنطقة الشرقية بشكل عام وأبناء القادسية بشكل خاص والذين عودونا على دعم اللاعبين في جميع المناسبات ولابد لكل محب وعاشق للكيان القدساوي ومحب لهذه المدينة الجميلة مدينة الخبر من ان يكون سندا للاعبين في التدريبات والمباريات خلال كل المواجهات القادمة حتى يتحقق ااهدف الأسمى ويبقى الفريق في مكانه الطبيعي بين الكبار”

100