مدرب العراق أبدى سعادته بالفوز

ريكارد: لاعبو المنتخب لم يستفيدوا من تدريبي لهم وكنا الأجدر بالفوز

ريكارد

أبدى مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد حزنه الشديد بسبب الخسارة التي لحقت بالأخضر أمام العراق بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة الخليج الـ 21 ، وقال ريكارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ” أشعر بالمرارة بسبب تلك الخسارة التي أراها غير مستحقة لأن فريقي لعب مباراة جيدة واللاعبون أدوا بشكل جيد في الملعب ، مشيرا إلى ان المنتخب السعودي كان أفضل من المنتخب العراقي ، خصوصا في الشوط الثاني، لكن للأسف التوفيق لم يحالفنا في تلك المباراة.

وبين مدرب المنتخب السعودي أن فريقه شن بعض الهجمات على مرمى العراق، كان أخطرها من أسامة المولد، مشيرا إلى أنه في ظل المحاولات لإحراز التعادل جاء الهدف الثاني للمنتخب العراقي الذي خدمته ظروف المباراة، مما صعب المهمة على المنتخب السعودي.

وقال ” الهدفين اللذين سكنا شباكنا نتيجة خطأين خلال ضربات ثابتة ، وكنت حريص على تدريب اللاعبين عليها في الأيام الماضية ، لكن فوجئت بعدم تمكنهم من التصدي لتلك الكرات”.

أما مدرب العراق حكيم شاكر الذي يقوده بشكل مؤقت بعد الانفصال عن البرازيلي زيكو قرب نهاية العام الماضي , فقال ” كان مهما للغاية الفوز بالمباراة الأولى. السعودية فريق قوي ومن الجيد أننا استطعنا الانتصار عليها وبهذه النتيجة”

وأضاف المدرب الذي قاد منتخب الشباب العراقي لنهائي بطولة أسيا لهذه الفئة العمرية العام الماضي في مؤتمر صحفي ” جميع الفرق في البطولة قوية والكثير منها تسعى لإحراز اللقب”.

9