شعلة أبها يتأهل إلى دور الأربعة ببطولة مواهب عسير

image3وسط أجواءٍ باريسية جنوبية تمتاز بالجمال والبهاء ألتقى فريقا إتحاد الرايات و شعلة أبها في دوري الثمانية التي تنظمها بطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 على ملعب الكلية التقنية بأبها .

حيث بدأت مجريات الشوط الأول بصافرة قائد المبارة عمر مجرشي الذي أعلن فيها بدأ الإثارة والحماس بين الفريقين ،
معبرين من خلال روحهم القتالية والتنافس الحاد على خطف الصدارة والتسديد في مرمى الخصم ، ولكن الحظ لم يحالفهما مع كلا تسديدات الفريقين التي بائت بالفشل
، لتأتي صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي للفريقين .

كما كانت بداية الشوط الثانية صارمة لكلا الفريقين منذ دقائقه الأولى ، مع تنوع اللعب بالمرتدات التي كان لها نصيب في تسجيل الهدف الأول لفريق الشعلة من خلال الاعب إسماعيل وكز ، ولم تكمن فرحة الهدف بحصول الاعب عبد العزيز خالد على كرت أصفر ، ومع تنوع الهجمات والمرتدات القوية يقابلها قرار المجرشي بحصول الاعب سعيد فايع على كرت أحمر ليجعل فريق الاتحاد ناقصًا لاعبًا أمام الشعلة ، إلا أن ذلك الأمر زاد في إصرار الاتحاد بتسجيل التعادل ولكن لم يحالفه الحظ ، ليأتي قرار حكم المبارة الثاني بحصول الاعب عبد العزيز العجلان من فريق الشعلة على كرت أحمر ، ونقص اللعيبة ليتساوون مع الاتحاد في العدد ، ومع ذلك استمر فريق الشعلة على المرتدات التي أنتهت بتسجيلهم الهدف الثاني من خلال الاعب محمد عبد الرحمن ، لتأتي صافرة الحكم معلنة نهاية الديربي بتأهل شعلة أبها إلى دور الأربعة ، وخروج إتحاد الرايات من البطولة .

حضر اللقاء محمد علي مدني ممثل شركة اسمنت الجنوب ، و بعضًا من المدربين الرياضيين البارزين ، وعدد من الإعلامين الرياضيين .

كما حصل على جائزة ( أفضل لاعب ) الاعب محمد صالح اليامي ، عبارة عن شهادة شكر وتقدير ، وكوبون مقدم من معهد تعلم الحياة والتدريب والإستشارات الإدارية لتعلم اللغة الإنجليزية .

وتحظى البطولة برعاية مصنع حديد صلب ستيل ومكتب إحداثيات للإستشارات الهندسية وراعي طبي المستشفى السعودي اﻷلماني بعسير .

الجدير بالذكر بأن البطولة تعتبر الأقوى في المنطقة الجنوبية ، ومعتمده من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب .

ومن جهة أخرى أبدى القائمين على بطولة مواهب عسير 2 لكرة القدم استنكارهم على تغيب الأمن من حضور المباريات بالرغم من وجود خطاب رسمي من لجنة التنمية للشرطة وتوجيه مدير الشرطة ، على الرغم من أن البطولة تقيمها لجنة التنمية الاجتماعية التي تخدم المجتمع .

الأمر الذي سبب امتعاض وجعل القائمين على البطولة تحميل المسؤولية لهما في حال حدوث أي خلل أمني في البطولة أو صحي للاعبين .

95