كانيدا : سنواجه لخويا بروح لقاء التعاون ولا اتطلع سوى للفوز – صور

CP3V1598أكد مدرب النصر كانيدا انه يسعى في مباراة الغد أمام لخويا للفوز وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة نعرف أن المباراة لن تكون سهلة وكما ذكرت سلفاً نحن في مجموعة تعتبر الأقوى حيث تضم ثلاث هي فرق أبطال للدوري ولخويا فريق جيد نحترمه ونأمل أن نخرج أمامه فائزين بالمباراة .

وأضاف أنا سعيد بالروح التي ظهر عليها فريقي في مباراته أمام التعاون وبهذه الروح يستطيع النصر أن ينتصر وأن يستعيد صورته الفنية وأنا انتظر من اللاعبين غداً الكثير ليقدموه في هذه المباراة .

وقال كانيدا النصر يملك أفضل العناصر في المملكة وهو فريق يزخر بالنجوم استطاع أن يحقق خلال الموسمين الماضيين ثلاث بطولات وإن حدث اهتزاز في مستواه هذا الموسم فإنه قادر على أن يعود لأنه يملك كل مقومات العودة والتألق .

وبين كانيدا انه يطمح لأن يصل بالفريق لمرحلة متقدمة في البطولة الأسيوية . مؤكداً على أن جميع اللاعبين في جاهزية فنية تامة وقال أنا لا أضع في حساباتي التعادل أو الخسارة بل إنني اذهب لكل مباراة وأنا لا أتطلع سوى للفوز فقط .

من جانبه قال حارس النصر حسين شيعان إن مباراة فريقه أمام لخويا صعبة على الفريقين كون كل منهما يبحث عن النقاط الثلاث وأضاف نحن في النصر نتطلع للفوز من أجل الصدارة ولدينا العزيمة والإصرار على ذلك ونتمنى من الله التوفيق .

وبين أن إراحة المدرب كانيدا لعدد من اللاعبين أمام التعاون جاء أولا لثقته المدرب بجميع عناصر الفريق ثم كون هؤلاء اللاعبين عادوا من المنتخب ورغب المدرب في إراحتهم والنصر مجموعة متكاملة من يلعب هو مصدر ثقة واعتزاز .

وقال شيعان أتمنى أن يقدم الفريقين مباراة تمتع الجماهير مستوى وعطاء وروح رياضية .

وبين حسين شيعان أن حراسة النصر في أمان وقال أنا وزميلي عبدالله العنزي مكملين لبعضنا البعض هدفنا خدمة النصر وكلنا ولله الحمد نحظى بثقة المدرب والجماهير ونتمنى دائماً التوفيق .

حسين شيعان CP3V1627 CP3V1625

التعليقات

5 تعليقات
  1. يوسف محمد
    1

    الله معكم يانصر

    Thumb up 5 Thumb down 0
    4 أبريل, 2016 الساعة : 10:48 م
  2. السكري فريق من لافريق له..
    2

    بعد الفوزالرائع على التعاون الرائع دربكم اخضر ان شاء الله

    Thumb up 2 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 8:56 ص
  3. ابوخالد
    3

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 10:45 ص
  4. زمن المونديالي
    4

    بالتوفيق للعالمي من محب اتحادي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 12:44 م
  5. عالمي كحيلاني
    5

    الآسيوية يبي لها رجال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2016 الساعة : 8:05 م
108