المسابقات تنقل لقاء الشباب و الهلال الى ستاد الملك فهد

الهلال و الشبابقررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة الهلال والشباب ضمن الجولة الثانية والعشرين لمنافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل من استاد الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وجاء ذلك القرار بسبب سوء أرضية ملعب فيصل بن فهد التي ظهرت بحالة رديئة أثناء لقاء الفريق الشبابي بضيفه القادسية مساء أول من أمس الأحد ولاقت استهجان واستياء معظم المتابعين والنقاد.

يشار إلى أن الهلال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

التعليقات

1 تعليق
  1. الوحش
    1

    الغيامة يفجرها: البلوي صنع اتحاد عملاق .. وتم اسقاطه بأمر الهلال..!! ـ فيديو
    04-03-2016 05:14
    الكبار-متابعات: فجر الإعلامي عبدالعزيز الغيامة مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف عبر برنامج كورة أن الرئيس السابق لنادي الاتحاد منصور البلوي صنع فريق عملاق ولكن للأسف تم إسقاطه من خارج الاتحاد.

    وأكد الغيامة بأن هذا الأمر حدث في عام 2008 – 2009 وأن الهلال هو من أسقط فريق الاتحاد العملاق آنذاك بإبعاد رئيس النادي منصور البلوي.

    وقال الغيامة بأن الاتحاد بعناصره المتواجدة حاليا يحتاج لوقت أطول ليستعيد عافيته ويعود للمنافسة على البطولات من جديد وعلى جماهيره أن تصبر.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 أبريل, 2016 الساعة : 3:26 ص
121