قنوات جديدة ومتنوعة تلبي كافة أذواق الأسرة

beIN تطلق 9 قنوات ترفيهية جديدة

Be Amazed With Nine New Channels Launched By beINbeIN تعلن عن إطلاق9 قنوات جديدة للمشتركين ابتداً من 1 أبريل 2016، وقد حرصت beIN على تقديم مجموعة متميزة ومتنوعة من القنوات التي سوف تلبي كافة أذواق العائلة من نساء وأطفال .

ومن القنوات الجديدة هناك قناتين واحدة متخصصة في عرض الافلام الجديدة وهي قناة beIN Movies 4 و والأخرى قناة الاطفال المميزة be Junior . ,وقد لاقت قنوات beIN Movies 1,2,3 للأفلام نجاحاً باهراً في المنطقة وذلك لما تملكة القنوات من مجموعة مميزة من أفلام هوليود وبإطلاق beIN Movies 4 ستتاح فرصة أكبر للمشتركين لمشاهدة أفضل الأفلام في عالم هوليود.
وتحرص beIN على أطلاق محتوى متنوع ومتميز للأطفال في المنطقة لذالك تم العمل بجد لأطللاق قناة
be JUNIOR التي سوف تصبح من القنوات الترفيهية الرائده للأطفال.

ليس هذا كل شيء beIN سوف تضيف ثلاث قنوات جديدة من ديسكفري العالمية كقناة فتافيت وهي قناة الطبخ الأكثر تميزا مع عدد كبير جداً من عشاق الطبخ والطعام في المنطقة ،بالإضافة إلي قنوات Animal Planet و DTX،

ومن أجل زيادة المتعة لكل الأطفال فقد عقدت مجموعة beIN اإعلامية إتفاقية حصرية مع BBC العالمية تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتقديم واحدة من أفضل قنوات الأطفال وهي Cbeebies القناة المتخصصة لتعليم الأطفال مادون سن المدرسة. وتعد قناة Cbeebies الرائدة في العالم بما تحتوية من برامج متخصصة للأطفال أصغر من 6 سنوات والتي تهتم بعرض برامج تعليمية مميزة.

ليس هذا فحسب فهناك قناة Cartoon Network الهندية والموجهة لجزء هام من شرائح السكان في المنطقة.

وتضيف beIN قناتي براعم وجيم وتعتبر هذه القنوات من أكثر قنوات الأطفال شعبية في المنطقة منذ سنوات عديدة والتي ستصبح متوفرة وحصرية لمجموعة beIN .

وقد علق السيد/ يوسف العبيدلي المدير التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية ” نحن في beIN فخورون بإطلاق تسع قنوات جديدة ومتنوعة وحصرية بتقنية عالية الجودة . أنا متأكد من أن مشتركينا سوف يتمتعون بهذا المحتوي الراقي والبرامج الحصرية التي تعرضها beIN. الآن أصبح لدينا عدد كبير من القنوات التي سوف تلبي كل احتياجات الأسرة العربية. وسوف نستمر في النمو و إضافة المزيد من القنوات المذهلة لمشتركينا خلال هذا العام “.

10