دوليو الهلال يشاركون في التدريبات ونزلة برد تغيب العابد

تدريبات الهلال محمد الشلهوببدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه “الخليج”، عند الساعة الـ٠٦:٣٥ من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة “الدمام”، ضمن لقاءات الجولة الـ٢١ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ركّز مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تكثيف النواحي التكتيكية، إذ عمد “دونيس” على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب.. حرص خلالها على شرح عدد من الجمل الفنية.

وتواجد الخماسي الدولي “خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، محمد البريك، ياسر الشهراني وسلمان الفرج”، في تدريبات الفريق مساء اليوم؛ وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث شارك “البريك” في التدريبات الجماعية، فيما أدى “شراحيلي، الشهراني، الزوري والفرج” مرانًا استرجاعيًا، في حين يلتحق المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” بتدريبات الفريق مساء يوم غد الخميس؛ عقب مشاركته مع منتخب بلاده.

فيما يواصل الفريق استعداداته الميدانية للقاء مضيفه “الخليج” بمران مغلق يقام مساء يوم غد الخميس.

ومن جانبها أوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “نواف العابد” تواجد في عيادة بوبا العربية بمقر النادي؛ نظير تعرّضه لنزلة برد، فيما واصل الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو” برنامجيهما التأهيليين، بالجري وأداء تدريبات باستخدام الكرة.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    دوليو المحلي الى الدخل المحدود , ليشاركون التدريبات مع المحلي !!

    السهلاوي الى مسقط لاستلام ذهبية افضل لاعب خليجي , بعد فتره قصيره من استلامه ذهبية افضل لاعب سعودي !!

    مبروك .. يا مشووووووووت الطواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 4
    30 مارس, 2016 الساعة : 11:01 م
97