بالصور : رئيس النصر يتابع التحضيرات و يحتفي بمدير المركز الإعلامي

2V1A3307ركز الأسباني كانيدا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الجوانب التكتيكية في تدريب الفريق مساء اليوم من خلال مناورة كروية على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل الفنية وكان التدريب قد بدأ باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية ومهارية على التمرير والمراوغة وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار . وكان لاعبي الفريق والمدرب كانيدا قد حرصوا على متابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام شقيقه المنتخب الإماراتي قبل بداية التمرين هذا وستكون تدريبات الفريق مغلقة إعتباراً من يوم غدا الاربعاء .
ـ أقامت إدارة نادي النصر احتفالية بمدير المركز الإعلامي الأستاذ حمود العصيمي بمناسبة ترقيته للمرتبة الثالثة عشر في عمله . جاء ذلك بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وقائد الفريق الكابتن حسين عبدالغني والأمين العام المساعد الأستاذ محمد المسبل ومدير الفريق الأستاذ محمد الخرينق .

ومن جهة ثانية أصدر الأمير فيصل بن تركي قراراً يقضي بتعيين الأستاذ سعد الرفدان النصرنائباً لمدير المركز الإعلامي بالنادي . ويعتبر الرفدان احد الكفاءات الشابة والمؤهلة التي يتميز عملها بالإبداع والتجديد .

تدريبات النصر ‫(410413680)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(410413679)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(410413678)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(410413677)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(3)‬ ‫‬

105