تكثيف العمل لانتخابات الاتحادات الرياضية السعودية

خالد-بن-بندر-يترأس-الإجتماع-الأول-للجنة-التحضيرية-للإنتخابات-300x225ترأس الأمير خالد بن بندر رئيس اللجنة التحضيرية لإنتخابات الإتحادات الرياضية السعودية الإجتماع الأول للجنة بحضور كافة الأعضاء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وقدم الأمير خالد بن بندر بأسمه وباسم كافة الأعضاء الشكر والتقدير لسمو رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على الثقة التي اولاها لها ولأعضاء اللجنة بتكليفهم بالقيام بالمهام المنوطه لهم متمنياً التوفيق بالقيام بعملهم على الوجه الأمثل.
وناقش الإجتماع حصر الأندية المنتسبه للإتحادات التي تنطبق عليها شروط الإنتخاب والترشح، إضافة للإطلاع على تقرير سير العمل في اللجنة خلال الفترة الماضية، وشدد على التأكيد بسرعة انجاز العمل وتسليم اللوائح للجنة العامة للإنتخابات، وكذلك استعراض قائمة الإتحادات التي ستجري فيها الإنتخابات.
واطلع المجتمعون على موقع اللجنة الإلكتروني الخاص بالإنتخابات والمزمع اطلاقه خلال الفترة المقبلة وتوزيع فرق العمل والمهام الموكلة إليهم، إضافة إلى التوجيه بتحديد مقر اللجنة العامة للإنتخابات واعداد قائمة باحتياجاتها ودراسة آلية اجراء الإنتخابات خلال الدورتين الماضيتين، ووضع تصور لما ستكون عليه انتخابات الإتحادات الرياضية في دورتها الثالثة، ومناقشة عدد اعضاء كل اتحاد في العملية الإنتخابية بناءً على اللوائح.

95