بطولة مواهب عسير 2 : الصفوة يتفوق على الشعلة بهدفين مقابل هدف

image6تفوق فريق الصفوة على نظيره فريق الشعلة عصر أمس الإثنين الموافق 28 مارس على ملعب الكلية التقنية بأبها ، في اللقاء المثير والمشيق منذ دقائقه الأولى ، التي حصد الصفوة نقاطها بجدارة بهدفين مقابل هدف وحيد ، ليرفع مستواه إلى ثلاث نقاط تأهله إلى خطف الصدارة ، وتأكيد تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطوبة .

حيث كان الشوط الأول تميز بإنفتاحية اللعب ، والمباغتة الهجومية السريعة التي مكنت الشعلة من خطف أول أهدافه في البطولة والمبارة عبر الاعب المتألق تركي ، معها استفاق الصفوة ليعزز إمكانياته عبر لعبه وسجل هدف التعادل بقدم الاعب المميز عبد الإله ، لتستمر متعة الشوط الأول ويسجل الاعب الجميل مهدي ثاني أهداف الصفوة ومعها يعلن حكم المبارة الكابتن عبد الرحمن الدخيل صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بتقدم الصفوة بهدفين مقابل هدف وحيد للشعلة .

ومع بداية الشوط الثاني للمبارة الذي شهد تصاعدًا في الرتم وظهر بحماسية وروح قتالية على التسديد من قبل الفريقين والظفر بالفوز بالمبارة وتعديل النتيجة ، إلا أن الفريقين تسابقا على ضياع الفرص المتاحة لهم ليعلن الحكم نهاية المبارة بفوز الصفوة على الشعلة بتواجد معلق البطولة الأستاذ محمد العجيمة .

وكان للقاء نكهة مغايرة بحضور ضيفه الرئيسي رجل الأعمال الشاب الأستاذ سلطان محمد عبد الله زميع الرئيس التنفيذي لمعاهد تعليم الحياة وعضو اللجنة الوطنية للموارد البشرية في مجلس الغرف التجارية في المملكة العربية السعودية مستشار تدريب وتطوير الذي قدم هدايا من نوعها لأول مرة في البطولة كوبونات خصم 30 % لأفضل لاعب وحارس ولمنظمي البطولة . وبحضور المدير التنفيذي في منطقة عسير وممثل شركة سيماء السماء المهندس أبو بكر أحمد .

الجدير بالذكر بأن البطولة تحظى برعاية مصنع حديد صلب ستيل ومكتب أحداثيات للإستشارات الهندسية و برعاية طبية للمستشفى السعودي الألماني الذين سجلوا تواجدهم للمرة الثانية على التوالي .

هذا ويساهم في لجان البطولة تنظيميًا فريقا خادم وطن التطوعي ، والمتحدون عسير بايكرز للدراجات النارية في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية اﻷنشطة المختلفة على المستوى اﻹجتماعي التطوعي بالمنطقة .

ومن جهة أخرى أبدى القائمين على بطولة مواهب عسير 2 لكرة القدم استنكارهم على عدم وجود دوريات شرطة وسيارات إسعاف الهلال الأحمر ، حيث تم التواصل معهم بخطابات رسمية ويتفاجؤن برد الهلال الأحمر لعدم الحضور ألا برسوم مالية مما أثار ذلك الأمر إلى تضجر القائمين على البطولة مما يسبب ذلك الأمر إلى زعزعة الأمن وإخلاق المشكلات التي قد تكون ضرر على الجميع لا سمح الله .

مطالبين الجهات المختصة المعنية بتوفير تلك الإمكانيات بأسرع وقتٍ ممكن .

105