الاتحاد يرفض تقديم الديربي ويهزم بني ياس ودياً

Cejiw17WEAE0begرفضت إدارة نادي الاتحاد اليوم الأحد مقترحا للجنة المسابقات بتقديم لقاء الديربي يوم السبت القادم وطالبت بإقامة اللقاء بنفس موعده المحدد عند 9 مساءً.

وذكرت إدارة الاتحاد حسب البيان الصادر عن المركز الإعلامي للنادي : “في رده على خطاب رابطة دوري المحترفين السعودي.. رفض مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي مقترح تقديم موعد لقاء الديربي أمام فريق الأهلي الذي سوف يقام يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إلى الساعة السابعة مساء”، “وطالبت إدارة الاتحاد بإقامة اللقاء في نفس موعده المحدد في جدول المسابقة عند الساعة التاسعة مساء”.

من جانبٍ آخر فاز فريق الاتحاد على بني ياس الاماراتي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جرت بينهما ضمن معسكر جبل علي الإعدادي.وسجل الهدف تركي الخضير الذي استفاد من صناعة سلمان الصبياني عند الدقيقة الثامنة والسبعين.
وكان المدير الفني الروماني بيتوركا قد عمد إلى اشراك اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم قبل الديربي المنتظر ، حيث شارك الوافد الجديد معتز تمبكتي كأساسي و لكن بيتوركا خالف توقعات الفترة الماضية بغياب للاعب اسامة المولد الذي لم يشارك في اللقاء الودي .CekC8O8WIAE6mkd

12