الشباب يخسر تجربة الفيصلي والقرقروي ينضم للجهاز الفني

12خسر الفريق الأولبنادي الشباب بهدف نظيف من أمام نظيره الفيصلي، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الشبابي خلال فترة التوقف.
وشارك المدرب الشبابي فتحي الجبال في اللقاء بتشكيلتين مختلفتين، وذلك لاتاحة الفرصة لجميع لاعبي الفريق، فضلاً عن الوقوف على مستوياتهم خلال فترة التوقف.

فيما وصل مساء أمس اللاعب فارياس كاميلو قادماً من بلاده، حيث شارك في لقاء اليوم الودي أمام الفيصلي. كما وصل فجر اليوم اللاعب محمد بن يطو إلى العاصمة الرياض، قادماً من بلاده.

وانضم اليوم مساعد المدرب طلال القرقوري إلى الجهاز الفني، وذلك عقب وصوله الرياض قادماً من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي منحت له نظراً لوفاة والده.

الأولمبي يفوز على ” النصر” دورياً

فاز الفريق الأولمبي الكروي بهدف نظيف على نظيره بنادي النصر، وذلك في اللقاء الدوري الذي جمعهما عصر اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز, ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة. سجل الهدف الشبابي اللاعب عبد الله المقباس.
الشباب يجري مرانه الرئيس لـ ” النصر”

أجرى مدرب فريق درجة الشباب الكروي عبد الله الضعيان عصر اليوم المران الرئيس للفريق على الملعب الرديف بالنادي، وذلك استعداداً للقاء النصر يوم السبت المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب التدريبات الفنية الخاصة باللقاء، تلاها بمناورة على كامل شهدت تطبيق النهج التكيكي للمباراة، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية التي ستشارك في اللقاء.

الناشئين يواجه الاتحاد غداً

يلتقي فريق كرة القدم لدرجة الناشئين عصر غدٍ الجمعة نظيره بنادي الاتحاد على استاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات دوري درجة الناشئين للأندية الممتازة .
وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي خفيف أجراه مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه محمد عبد المنعم، الذي اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء. وبعد نهاية المران دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

103