العطا الله يدخل الفترة الحرة و يرفض عرض التجديد من الأهلي

باسم العطالله العطا اللهانضم باسم العطالله، حارس أهلي جدة، إلى زملائه أسامة هوساوي، وليد باخشوين، وكامل الموسى الذين دخلوا فترتهم الحرة التي تتيح لهم توقيع عقودا احترافية جديدة دون الرجوع إلى ناديهم .
وقد تقدم النادي الاهلي بعرضه الإحترافي الجديد الممتد لأربعة مواسم قبل دخول العطالله لفترته الحرة بشهرين، بيد أن اللاعب رفض العرض كونه غير مرض تماما، في الوقت الذي وعدت فيه الإدارة الخضراء لاعبها بتقديم عرض احترافي آخر والتفاوض مجددا حتى الوصول إلى اتفاق يرضي كلا الطرفين، قبل أن يدخل اللاعب الفترة الحرة دون أي مفاوضات جديدة.
ودخل العطالله فترة الـ6 أشهر الحرة في 14 مارس الجاري، وتحديدا قبل يومين من مواجهة فريقه أمام مستضيفه العين الإماراتي التي خسرها الأهلي بهدف دون مقابل، والتي حلّ فيها اللاعب احتياطيا لزميله ياسر المسيليم.
وبحسب المصادر ذاتها، لم تقدم إدارة أهلي جدة عرضها الإحترافي الجديد التي وعدت به لاعبها حتى وقت تحرير الخبر، في الوقت الذي يمثل فيه العطالله فريقها كحارس ثان بعد إصابة زميله عبدالله المعيوف بكسر في يده سيبعده قرابة الشهر.
وكان العطالله، أحد الركائز الأساسية التي أعتمد عليها فريق التعاون خلال منافسات الموسم المنصرم، حينما مثله معارا لموسم وحيد من النادي الجداوي، وقدم خلاله مستويات فنية كبيرة خاصة اثناء مواجهة الفريقين التي حرمت الأهلي فرصة المنافسة على تحقيق لقب الدوري بالتعادل إيجابا، وساهمت بشكل كبير في بقائه ضمن قائمة السويسري كريستيان غروس خلال الموسم الجاري.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابو ساري الملكي الاهلاوي
    1

    الاداره تضحك علينا يقولون وقعنا بس مااستطعنا
    صراحه مغلوبين على ١مرنا
    وجمهورنا يقول بناخذ من الاتحاد باجندوح وفتحي
    ياعمي بلا غباء هذا خلوهم يوقعون مع لعيبتنا ويجددون اول
    جمهور بكاء واداره كذابه

    Thumb up 3 Thumb down 8
    23 مارس, 2016 الساعة : 12:28 ص
  2. عزيز
    2

    اسامة بداله ال فتيل وراح يكون ثنائي قوي مع معتز خاصة انهم قدموا من الفئات السنية وكانوا ضمن منتخب المملكة للفئات السنية … مع تقديري واحترامي للكابتن اسامة لكن السن يحكم ، واتوقع انه طالب اكثر من سنه التجديد وهذا صعب .
    بالنسبة ل باخشوين يروح غير مأسوف عليه لاعب خشن وجميع جماهير الاهلي تضع ايديها على قلوبها خوفا من كرت احمر … ماعنده اسلوب وحنكة باستخلاص الكرة بدون خشونه ، لذلك باجندوح مطلب قوي للكتيبة الملكية .
    كامل الموسى ماقصرت لكن عليك هفوات تجيب العيد نجران او الوحده في انتظارك .
    الان نعود لرأس الخبر وزبدته باسم هو مطلب اساسي مع اصابة المعيوف وخوفا من تكرار ماحدث بداية الموسم من المعيوف وطلبه الانتقال الى الرياض مع تذبذب الميسيليم واطلب التركيز على حارس الاولمبي لا لاذكر اسمه اتوقع الرحيلي وايضا هو حارس المنتخب الاولمبي ارجو عدم التفريط فيه والتركيز على باسم والرحيلي الفتره القادمة .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    23 مارس, 2016 الساعة : 12:25 م
  3. ناقد رياضي
    3

    كل الانديه الكبيره لن توقع مع لاعبيها الا في الصيف وذلك لعدم وجود المال
    لكن اتوقع ان جميع الاعبين راح يرضخو غصب عنهم والسبب عدم وجود عروض لهم

    Thumb up 1 Thumb down 5
    23 مارس, 2016 الساعة : 12:46 م
  4. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    4

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياباسم انت حارس جيد ولعبت معانا تبغا تلعب معانا اهلا وسهلا ماتبغا الله يسهل عليك انت ولدنا واي لاعب لعب مع الكيان على عينا وراسنا وله كل الاحترام اكيد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    23 مارس, 2016 الساعة : 5:21 م
104