تقام تحت شعار ( أمن وطننا .. مسؤوليتنا )

الغنام يدعم دورة رياضية تسهم في تعزيز اللحمة الوطنية

IMG-20160317-WA0006أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات الدورة الرياضية لكرة القدم التي ينظمها فريق القادسية أحد أشهر فرق الأحياء بمحافظة الأحساء, تحت شعار ( أمن وطننا .. مسؤوليتنا ) عن تلقيها تبرعاً سخياً من رجل الأعمال المعروف والبارز الشيخ نزار بن عبدالعزيز الغنام الملقب بـ”( الجبل ) الراعي الراسمي للدورة والذي يحمل كأسها أسمه , وذلك تشجيعاً منه للقائمين عليها والمشاركين في منافساتها لضمان نجاحها من كافة الجوانب التنظيمية والإدارية والفنية.

من جهته قدم رئيس اللجنة المنظمة للدورة صالح بن راشد المري بأسمه وبأسم جميع المنظمين شكره وتقديره للغنام على هذا الدعم الكبير الذي قدمه ورعايته لهذه الدورة, مبينا انه لم يكن مستغربا ذلك الدعم اللامحدود من الشيخ نزار الذي له مواقف عديدة مشرفه ومشهود لها وهو من ابرز الشخصيات المرموقة التي تحرص دائما على نجاح هذا التجمع الشبابي .

وذكر : الهدف من إقامة هذه الدورة ليس على المستوى الرياضي فقط، بل يشمل التعبير عن مانكنه في قلوبنا جميعا من حب وانتماء راسخ لهذا الوطن المعطاء , ولاشك ان الشيخ نزار بادر بتقديم دعمه للدورة ليثبت هو ايضا ولاءه وحبه العميق الذي يحمله لوطنه بتفاعله مع الشعار الذي تحمله الدورة ( أمن وطننا .. مسؤوليتنا ) كما تزين كاس الدورة بحمل اسمه وهو اقل مايمكن تقديمه لـ( الجبل ) .

واختتم المري : ان كلمات الشكر لا تكفي للتعبير عن ما نحمله لهذا الرجل الكريم ولكننا نعاهده بان نواصل عملنا لأنجاح الدورة التي تحمل شعار وطننا الغالي علينا جميعا.

من جانبه اكد الراعي الرسمي للدورة الشيخ نزار بن عبدالعزيز الغنام فخره واعتزازه بالشعار الذي تم اختياره لهذه الدورة ( أمن وطننا .. مسؤوليتنا ) مشيرا الى انه كان حريصا على دعم هذه الدورة من منطلق اهمية ظهورها بالمستوى الذي يليق باسم وطن الخير والنماء .

وقال: هذا الحدث الرياضي يبعث برساله للجميع تحث على ضرورة الوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا وولاة امرنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز , وولي ولي عهده وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (حفظهم الله ورعاهم ).

ودعا الغنام جميع المشاركين في الدورة التحلي بالروح الرياضية العالية التي تعكس بجلاء حبهم للوطن بما يعزز الانتماء له ويكفل الحفاظ على امنه واستقراره , مؤكدا انه يتوجب عليهم كشعب واحد الحفاظ على مكتسباته والدفاع عنه بالدماء والاروح والتصدي بكل قوة لمن ينوي زعزعة امنه واستقراره للوصول للهدف المنشود.

95