الشلهوب يعتذر لجمهور الهلال بعد التعادل مع الجزيرة

محمد الشلهوبأكد لاعب خط وسط فريق الهلال، محمد الشلهوب، أن نتيجة مباراتهم أمام الجزيرة الإماراتي، جاءت عكسية ولا تعطي ما حدث طوال التسعين دقيقة، مؤكدًا أن الجزيرة استفاد من خطأ دفاعي وحيد فقط لتحقيق التعادل.

وقال: “الهلال سيطر على مجريات المباراة كاملة ولم يستغل الفرص التي أتيحت له طوال المباراة، والجزيرة كان متكتلاً في الدفاع واستطاع تحقيق التعادل في كرة طويلة وحيدة فقط”.

وأبدى الشلهوب أسفه لجماهير الهلال خاصة التي اكتظت في ملعب الشيخ محمد بن زايد بقوله: “نأسف لجماهيرنا ونقدم اعتذارنا لهم كان بودنا تحقيق الثلاث نقاط، وكنا قريبين من ذلك وبعد كرة خاطئة تمكن الجزيرة من خطف نقطة من المباراة، نأمل أن نوفق في الفوز في مباراة الإياب أمام الجزيرة وما تبقى من مباريات المجموعة”.

وشكر اللاعب الدولي السابق جمهور الفريق الذي سار خلف الفريق متنقلاً من العاصمة السعودية الرياض إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الزعيم برشلونه العرب
    1

    نقبل الاعتذار يا خلوق وخيرها في غيرها باذن الله

    Thumb up 2 Thumb down 1
    16 مارس, 2016 الساعة : 8:54 ص
  2. ص ص ص
    2

    اقترح. على الهلاليين. يلعبون الشهراني. لوحده. لانه عن ١٠٠مقاتل. شرط يفوزون. رئته رئة. جمل. ومركب مكينة. اضافيه. تسبك تماتيك. غريب هذا الاعب. أينما توجه نظرك تجده دفاعه وسط هجوم على الخط اهب عليك. ولا يقف. ولا ثانيه. تقل فشقه. سبرنق. يطيح وينشط. لم ارى فيحياتي مثله. الاعبين يتصبب ن عرقا وهو ضب. ولا نقطه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 مارس, 2016 الساعة : 10:26 ص
99