ادارة الخليج تودع راتب ديسمبر وتغلق حسابات 2015 وتحفز اللاعبين بمكافأة التعاون والرائد

_AK_1330أودعت إدارة نادي الخليج اليوم الثلاثاء في حسابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والاداري راتب شهر ديسمبر الماضي كما صرفت إيضاً مكافأة الفوز على التعاون والبالغة 5 الاف ريال لكل لاعب في حين صرف الداعمان عبد العزيز الموسى ونزيه النصر جزء من مكافأة الفوز على الرائد والبالغة الفي ريال لكل لاعب على ان تصرف الادارة بقية المكافأة الاسبوع المقبل . يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة نجران يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 20 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .

ومن جهته فقد عبّر فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل للداعمان عبد العزيز الموسى ونزيه النصر لمواصلتهم في دعم الخليج وتقديم جزء من مكافأة الفوز على الرائد واصفا ذلك بالغير مستغرب فدعمهما لم يتوقف مشيراً بانه أحد الاسباب فيما وصل الدانة من تطور حتى وصل الى المركز السادس في دوري جميل .

ميدانياً واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته الاستعدادية لمواجهة نجران تحت قيادة التونسي جلال قادري الذي ركزّ على الجانب التكتيكي من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل الفنية وأختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب . وشهد التدريب حضور عبد العزيز التويجري مدير عام الاعلام بقنوات mbc pro sport إلى جانب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج والداعم الخلجاوي نزيه النصر نائب رئيس النادي سابقاً وحسين الصادق مدير الفريق وجعفر السليس مدير الاحتراف وعلي السبع اداري الفريق حيث تناقش التويجري مع الباشا حول التعاون المشترك ومدى تعزيز العلاقة لما فيه مصلحة الطرفين .

138