رفض التعذر بالإرهاق وأكد الثقة بهم..

الدبل للاعبي الاتفاق: ردوا الجميل لجماهيركم بإهدائهم الصدارة

IMG-20160306-WA0119طالب رئيس الاتفاق خالد الدبل لاعبي فريقه الأول لكرة القدم بالتعامل مع مواجهة الفيحاء التي ستجمعهما (الثلاثاء) باعتبارها ثمرة الموسم كونها ستضعه في صدارة الترتيب بعد أن وصل في جولات سابقة للمركز العاشر.

وقال الدبل في اجتماعه الأسبوعي باللاعبين: “لا أريد أعذاراً، أعلم أن الدوري مرهق بتتالي مبارياته وكثرة السفر فيه، لكن ذلك يحدث مع جميع الفرق، ونحن على بعد خطوة من الصدارة وبقدر ذلك ينبغي أن تكون التضحية”.

وشدد الدبل على ضرورة القتالية من أجل اعتلاء الصدارة لتقديمها كعربون وفاء ورد الجميل لجماهير الاتفاق التي لم تقصر مع الفريق في مبارياته في الدمام أو خارجها، مشيراً إلى الصدارة ستسهم في وقفة جماهيرية كبيرة سيغص بها استاد الأمير محمد بن فهد في المباريات المقبلة.

وأضاف: “ثقتنا بكم كبيرة ورهاننا عليكم لم يتزعزع في أي لحظة من اللحظات، وبقدر تلك الثقة انتظر العودة من المجمعة بالنقاط الثلاث”.

من جهة ثانية انضم الدكتور خالد اليحيى مدير البرامج التعليمية في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ومدير مبادرة أرامكو لإثراء الشباب لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق حيث سلمته إدارة النادي العضوية الشرفية مقدمة له في الوقت نفسه الشكر على دعمه لخزينة النادي.

وقدم رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي شكره للدكتور اليحيى مؤكداً بأن الاتفاق يتشرف بانضمام شخصية مهمة بقيمتها الاجتماعية والأكاديمية للهيئة الشرفية بالنادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. سعودي
    1

    ان شاء الله يفوز الاتفاق بكرة و بتشوف دعم جماهير الشرقية للاتفاق في مباراة المجزل

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 مارس, 2016 الساعة : 10:34 ص
107