الاتفاق يبدأ إعداده للفيحاء والدبل للجماهير : أنتم رهاننا الذي لا يخسر

خالد الدبلدعا رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي الفريق الكروي بناديه إلى مواصلة عطاءاتهم المتميزة ونتائجها المميزة والتي نجحوا من خلالها إلى انتزاع الصدارة مطالباً إياهم بعدم التفكير في معادلة الصعود للدوري الممتاز.

وقال الدبل لجماهير ناديه التي احتشدت في النادي بعد الفوز على الدرعية: “أدعوكم لمواصلة الوقوف خلف الفريق كما عودتمونا منذ بداية الموسم، لأنني على يقين أن جماهير الاتفاق هي الورقة الرابحة التي لا تخسر، والرهان الرابح دائماً، وأنا على ثقة بأن اللاعبين سيمنحونكم الفرح”.

وكان فريق كرة القدم بنادي الاتفاق قد بدأ اليوم (السبت) استعدادته للمباراة التي ستجمعه (الثلاثاء) بنظيره الفيحاء والتي سبق تأجيلها من الجولة 18 لمشاركة عدد من لاعبي الاتفاق مع المنتخب الأولمبي.

ويتطلع الاتفاق من خلال المباراة لانتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى من منافسه المجزل الذي يأتي خلفه بفارق نقطتين بعد أن تمكن من انتزاع الوصافة في الجولة الماضية.

وكان مدرب الفريق التونسي جميل قاسم قد أخضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الدرعية لتدريبات استرجاعية بينما فرض على اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لحصة تدريبية شملت تدريبات لياقية وأخرى فنية.

107