كانيدا : نجوم النصر الاميز في المملكة ونسعى لتحقيق طموحات الجماهير

كانيداقال المدرب الاسباني راؤول كانيبدا ان من يدرب النصر محظوظ كونه يدرب نخبة من أفضل اللاعبين بالمملكة لاعبين ممتازين قادرين على تنفيذ الإستراتيجية الفنية الجيدة لأي مدرب بكل نجاح وأضاف لقد جئت للنصر وهو يمر بمرحلة صعبة لسبب أو لأخر أثرت على مستواه وأفقدت الفريق لتوازنه وصورته المعروفة عنه كبطل لموسمين متتاليين ولله الحمد خلال فترة قصيرة استطعت وبتعاون اللاعبين وجهدهم أن نعيد جزء من الوجه الحسن للأداء المعروف عن النصر وان شاء الله تكون مباراة بونيودكور هي البداية ويكون القادم أفضل مستوى ونتائج .

وقال رغم ضيق الوقت إلا انك عندما تمتلك لاعبين ممتازين يملكون حيوية وعطاء ومهارة فان ذلك يختصر الوقت وأنا اعمل حالياً على أن يكون جميع اللاعبين الموجودين في الفريق بمستوى واحد من حيث الجاهزية والحيوية والحماس الكبير وان شاء الله يكون ما تبقى من الموسم ايجابي لنا في النصر ونخرج منه محققين الأهداف التي نطمح إليها في ما تبقى من الموسم .

وعن مباراة الفيصلي قال كانيدا أعرف الفيصلي جيداً وهو من الفرق التي تتطور وكل ما أتمناه أن نقدم معه مباراة جيدة. النصر لديه الأدوات والعناصر القادرة بحول الله على حسم النتيجة .

وأضاف هناك من يعتقد أنه مع فقدان المنافسة على بطولة الدوري أننا لن نعير بقية مباريات الدوري أي أهمية وهذا غير صحيح النصر سيلعب كل مبارياته كما ذكرت سابقاً من اجل الفوز لتحسين مركزنا بالدوري كما أننا نهدف للوصول لدور الثمانية كمرحلة أولية في بطولة الأندية الأسيوية كما إننا سنسعى لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين ومن هذا المنطلق فأي مباراة نلعبها لابد أن نعكس من خلالها صورة حقيقة للنصر ولما يملكه من لاعبين .

وبين كانيدا أن فلسفته مع الجماهير هي ( أن من حق الجماهير أن تطلب ويتحقق لها ما تريد ) ومن أجل ذلك نحن لا نطالبها في هذه المرحلة إلا بالدعم والمساندة لتكتمل صورة الفريق لأن جماهير النصر تمثل جزء من إبداع الفريق في كل مباراة .
من جانبه أكد مدافع النصر اللاعب خالد الغامدي على أهمية جميع مباريات النصر القادمة وقال كل مباراة نلعبها مهمة فنحن لدينا طموح كبير لتعويض مافات وهذا يتطلب منا الجهد والبذل والعطاء في أي مباراة لنحقق الفوز ونحصد النقاط الثلاث وإن شاء الله نحقق ما نريد فالنصر وإن تعثرت خطواته إلا انه فريق كبير برجاله وجماهيره ونجومه وقادر بحول الله وقوته على العودة سريعاً لمكانه الطبيعي في مقدمة الفرق وأضاف في مباراة الإياب أمام فريق بونيودكور استعاد الفريق فيها جزء من صورته الفنية ولا يزال لدينا كلاعبين الكثير لنقدمه في المباريات القادمة . لن ننظر للخلف بل نحن نتطلع للأمام بطوح وعزيمة كبيرة أمامنا مباراة مع أشقاؤنا في نادي الفيصلي وهي مباراة مهمة أمام فريق جيد يلعب بحماس وإصرار لتحسين مركزه نحن نحترمه كما نحترم كل فريق نقابله ونتمنى أن نقدم معه مباراة جيدة وتكون نهايتها ونقاطها لمصلحة النصر لقد أكملنا استعدادنا للمباراة والمدرب كانيدا وضع الخطة والتكتيك المناسب لها ونتمنى من الله التوفيق والعودة للرياض بالنقاط الثلاث .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الاصفر
    1

    خلك حذر ياكانيدا لاتشد عليهم في التمارين يقلبون عليك

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 مارس, 2016 الساعة : 12:33 ص
  2. mns-650
    2

    ان شاء الله النصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2016 الساعة : 4:08 ص
95