لاعب الأهلي السابق يكشف سر تراجع أداء الفريق

محمد السويلم

تحدث ” محمد السويلم” لاعب الأهلي السابق عن اسرار تراجع الفريق في الفترة الماضية خصيصا مع الخسائر الثلاث ضد الهلال في كأس ولي العهد وأمام نجران في دوري عبد اللطيف جميل وضد ناسف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وكتب السويلم عن طريق حسابه الرسمي عبر تويتر” تحديد الأهداف امر بكل تأكيد جيد ، لكن هذه الأهداف تحتاج الى أدوات من اجل تحقيقها ، ومن اهم هذه الأدوات الأستقرار الفني والعناصري”.

وأضاف :” ابتعاد باسم وعدم الرضى على المدرب والرغبة في الأستغناء عنة وعدم تجديد عقود اللاعبين عوامل مؤثرة في مسيرة الأهلي لتحقيق طموح جماهيره”.

وأنهى تغريداته” الأستقرار مطلب مهم يفتقده الأهلي في المنعطف الأخير لبطولة الدوري، مباراة النصر ونهائي كأس ولي العهد ونجران وناساف مؤشر مزعج لحلم الأهلي”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    1

    اقول بعد كدا في تفوق اهلاااااااااااااااااااااااااااااااوي وفالنااااااااااااااااااااااااااااااااا لقب الدوري واكيد لاعزاء للخنافس والتعصب والكره والمنشطات :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 2
    4 مارس, 2016 الساعة : 11:28 م
  2. طحلبي
    2

    كالعاده لو يلعب الأهلي لحاله مايجيب الدوري..

    Thumb up 0 Thumb down 6
    5 مارس, 2016 الساعة : 7:44 ص
100