المريسل:دونيس الأفضل في تاريخ الأزرق

جورجيوس-دونيس

نال اليوناني جورجيوس دونيس اشادة كبيرة من قبل الإعلامي الرياضي “عبد العزيز المريسل” والمعروف بالانتماء للنصر.

وكان الهلال قد تمكن من قلب الطاولة على حساب باختاكور ليحقق الفوز آسيويا 4-1.

وكتب المريسل من خلال حسابه في تويتر” اغلب اعلام و جمهور الهلال عاطفي !! حينما تقدم باختاكور هاجموا دونيس وحينما إنقلبت الطاولة امتدحوه !! .”.

وأكمل” حتى إدارة الهلال عاطفية ولا تتعامل مع الأحداث بإحترافية “كما يقول دونيس” ، حين يفوز الفريق المدرب جيد و حين يخسر المدرب سيئ”.

واختتم تغريداته قائلاً :” دونيس مدرب كبير ولكن إدارة الهلال تفكر في إقالته و ستمنحه فرصة اخيرة إلى مباراة النصر وهذا خطأ كبير !! دونيس أفضل مدرب مر على الهلال مؤخراً”.

التعليقات

14 تعليق
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    افرح يا شيخ دونيس جاتك إشاده رفيعة المستوى من قهوجي الشيوخ ام زكي هههههه
    بصراحه طحتوا من عيني ياصحيفتنا الموقره .. مالقيتوا الا المبوبز تاخذون برأيه ..
    المسكين إلى الآن مانسى كف نواف …

    Thumb up 6 Thumb down 2
    3 مارس, 2016 الساعة : 12:04 م
  2. البرق المنخيف
    2

    اقول اطلع منها وبس خلك بحالك

    Thumb up 4 Thumb down 2
    3 مارس, 2016 الساعة : 12:24 م
  3. haron
    3

    سبحان الله هالأدمي ماطيقه …عكس شكله؟؟؟؟

    Thumb up 5 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 12:44 م
  4. خالد
    4

    ما نحتاج مدحه رجال الزعيم يعرفون كيف يختارون المدربين
    خله في فريق
    والله يهني سعيد بسعيده

    Thumb up 3 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 12:54 م
  5. بوعمر ٧٧
    5

    خلك في النصر احسن لك
    واحد يحب الشهره يكتب عن الهلال
    لاعبين محرومين من الرواتب
    مباراه الهلال الفرج
    الهلال عنده الحلول كم انت كلير يا زعيم

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 2:25 م
  6. سامي و بس
    6

    ما خرب رياضتنا الا اشباه البشر ذول اللي لا ناقة لهم و لا جمل في الكورة.
    قال اعلامي رياضي قال.

    Thumb up 5 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 2:52 م
  7. الذيب ســـ9 ــــآمـــي
    7

    احيانا الضروف اللي تمر بالفريق ، مثل ضغط المباريات واصابة بعض اللاعبين
    تخليه يضطر يغير الطريقة
    يدخل لاعبين جدد + طريقة غير .. اكيد راح تأثر عالفريق ويصير فيه تذبذب
    مجرد وجهة نظر
    لكن المصيبه فيه مباريات تكون سهلة في متناول يديه ويضيعها بقناعات غريبه
    زي مثلا اشراك لاعبين اساسيين لا يستحقون البدء من اول المباراة ، وركن نجوم يصنعون الفارق بالاحتياط
    عموما نقيمه نهاية السنة
    لأنه من جابوه محقق ثلاث بطولات + ومتصدر الدوري و متأهل كاس ولي العهد ، و ماشي في آسيا مصح .

    Thumb up 8 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 3:00 م
  8. الذيب ســـ9 ــــآمـــي
    8

    عفوا ومتأهل كاس الملك *

    Thumb up 4 Thumb down 0
    3 مارس, 2016 الساعة : 3:00 م
  9. ابوراكان
    9

    الاخ المريسل…..الهلال وجماهيره في غنى عن ملاحظاتك الله يحفظك

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 3:10 م
  10. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    10

    فعلا تاريخ أذرق , لا يشرف كل شريف :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    الحمد لله اني عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمي :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 6
    3 مارس, 2016 الساعة : 5:42 م
  11. هلالي ملكي
    11

    والله يامتعصب ماحد طلب مديحك ولارأيك ، خلك بعيد أبرك ، تكلم وقيم فريقك السابع ….

    Thumb up 8 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 7:01 م
  12. منصور الزعيم
    12

    ماهو شغلك يا ف ق ق ر ا و ي

    Thumb up 5 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 7:08 م
  13. المحامي
    13

    مع ان الرأي يأتي من الطرف المضاد الا اني اتفق معه و أزيد بأنه يقول حكمة لان المثل يقول : خذو الحكمة من افواه المجانين .. و المريسيل من السذج وهم اقرب فصيلة للمجانين

    Thumb up 3 Thumb down 1
    3 مارس, 2016 الساعة : 8:33 م
  14. عالمي " الطايف "
    14

    النقد مفتوح للجميع بس بدون تجريح

    Thumb up 0 Thumb down 4
    3 مارس, 2016 الساعة : 9:09 م
99