بيتوركا : لا أخشى على الاتحاد سوى من الإرهاق و مارتين جاهز للقاء لوكوموتيف

بيتوركاأكد مدرب فريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام لوكوموتيف يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب الجوهرة, ان المباراة لن تكون سهلة وأن فريقه سيبحث عن الفوز ولا غيره في المباراة.

وقال: “لم نفرح كثيراً بعد الفوز على الهلال, لايوجد الكثير من الوقت لذلك, لأننا بدأنا مباشرة بالتفكير بمباراة لوكوموتيف.”

وأشار بيتوركا الى أن فريق لوكوموتيف حظي بأيام راحة اكثر, حيث لم يخوض أي مباراة بعد لقاء الذهاب, مبدياً ثقته الكبيرة في لاعبيه وروحهم العالية لتحقيق الانتصار.

وأضاف: “الشئ السلبي الوحيد الذي سيعانيه الفريق قبل لقاء الغد, هو الارهاق بعد المجهود الكبير أمام الهلال.. الا أن العامل النفسي هو اﻷهم في مثل هذه المباريات.”

ووعد مدرب الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا جماهير فريقه بتحقيق الفوز غداً ورسم الفرحة على محياهم, كما أوضح بأن غياب فهد المولد ليس مؤثر بالشكل الكبير, كونه يمتلك لاعبين مميزين في صفوف الفريق .

وعن اللاعب سلمان الصبياني قال بيتوركا: “سلمان أمضى أسبوعين في التدريبات ويحتاج الى مزيد من الوقت والتأهيل.”

وعن سان مارتين أكد بيتوركا أنه جاهز لخوض المباراة ولا يعاني من أي إصابة, لكنه فضّل اراحته في لقاء الهلال وتجهيزه للقاء الغد اﻵسيوي.

وكشف بيتوركا عن سبب غياب اسامة المولد عن المشاركة في المباريات حتى الآن حيث قال: “اسامة المولد ليس جاهز لياقياً بالشكل المطلوب للمشاركة مع الفريق, بعد غيابه طوال سنة كاملة بسبب الايقاف.”

التعليقات

2 تعليقان