نادي الاتحاد يتضامن مع نور ويستغرب : ترأس جلسة نور طبيب عظام .. وسنقف معه للأخر

شعار الاتحاد الجديداكد مجلس ادارة نادي الاتحاد وقوفه الى جانب قائد الفريق الكروي محمد نور في استنئافه على قرار لجنة المنشطات القاضي بإيقافه 4 سنوات، وان ادارة النادي من خلال قناعتها الكاملة في براءة اللاعب وثقتها في سلامة موقفه ستكون الى جانبه في الاستئناف والمضي قدما خارجيا لدى الجهات المختصة الدولي في هذا الخصوص .
وقال الاتحاد في بيانه : يستغرب مجلس ادارة النادي ما تعرض له اللاعب اليوم خلال جلسة الاستماع من سوء معاملة لم تقدر خدمته الطويلة مع المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها ونادي الاتحاد وانجازاته على مدار 20 عاما، ولم يتم تمكينه من تحقيق دفعوه بالشكل الملائم والاطلاع على مذكرات الدفاع بشكل مفصل وهو يخالف ما ورد في بيان لجنة الرقابة على المنشطات كما ان ترؤس الدكتور احمد صالح ناصر هو طبيب عظام للجلسة امر يدعو للغرابة والدهشة نظرا لغياب الاختصاص في قضايا مصيرية تتطلب تحصص عملي مناسب .
ويستغرب ايضا مجلس ادارة نادي الاتحاد من المغالطة التي اوردها البيان الصادر من لجنة الرقابة على المنشطات بانه تم ابلاغ اللاعب وناديه بالعقوبة/ وهو امر ليس بجديد على اللجنة فقد سبق لها في قرار الايقاف المؤقت واصدار بيان قبل ابلاغنا بالتفاصيل مما يدل على تخبطات اللجنة المتواصلة وعدم تعلمها من اخطاءها السابقة وان كل من هذه الاجراءات المتناقضة فضلاً عن الاجراءات الخاطئة في اخد العينة بالإضافة الى اخطاء المختبر في لوزان والتي تم تجاهلها من قبل اللجنة رغم اهميتها وتأثيرها على مسار القضية تكشف مدى عدم الانصاف لأحقاق العدالة واجحاف القرار .
واختتم المجلس باستغرابه من لجنة الرقابة على المنشطات التي ذكرت احضارها من خلال جلسة الاستماع لخطاب من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا” يؤكد ان اختلاف النسب لا يؤثر على مسار القضية وكان فكيف تقوم اللجنة بإحضار خطاب قبل ان تستمع لدفوع اللاعب مما يدعو للريبة حيال توجهاتها في قرارها علما بان كثير من المختصين في المجال تحدثوا عن ان اختلاف النسب يسقط القضية وكان الاحرى بهم ان يستمعوا لدفوع اللاعب ومحاميه ثم يتخذوا إجرائتهم بما يتفق مع الانظمة واللوائح المحلية والدولية .
ويخشى الاتحاد ان اللاعب قد يكون دفع ضريبة استخدامه لحقه في فتح العينة B والتي كشفت عن احداث وقعت داخل المختبر في لوزان احرج اللجنة من امام الوسط الرياضي .

.

التعليقات

5 تعليقات
  1. علي راشد
    1

    نور قلوبنا معك

    Thumb up 16 Thumb down 12
    29 فبراير, 2016 الساعة : 2:35 ص
  2. اهلاوى الطايف
    2

    لا حول ولا قوة الا بالله

    Thumb up 6 Thumb down 6
    29 فبراير, 2016 الساعة : 8:36 ص
  3. ملكي اصلي
    3

    بيان اخرطي ماله طعم ولا لون ولا قيمه قانونيه
    طبيب عظام ولا طبيب بطيخ العينه في المختبر العالمي طلعت صحيحه
    يعني خلاص بلاش هياط وكلام فاضي يكفي يا اتحاديه سمعتكم مهزوزه في كل مكاااااان
    من زمان وهو شاد حيله نور واثاريه من البتاع
    عار واي عار ومن يدافع عنه فهو مثله
    اللهم احمي بلادنا وشعبنا الاصيل

    Thumb up 8 Thumb down 5
    29 فبراير, 2016 الساعة : 2:32 م
  4. 16 عام العالمية صعبة قوية
    4

    طبيب العظام اثر عليه هدف صحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي

    Thumb up 4 Thumb down 7
    29 فبراير, 2016 الساعة : 3:33 م
  5. يآجـ彡ـدي , عآلمي ًَ
    5

    الغريب في الموضوع في قضية محمد نور..انه في ثلاث جبهات ضده…الي هي الرئاسه العامه وذي موضوعها معروف.. وجمهور الطواقي… وجمهور الطحـالب وكان الموضوع شخصي…يوم توقف حارس الهلال كانت سنتين..وفجئه طال عمره رفعها لاربع سنوات.. وكان الموضوع كان يتمهد تمهيد لين وصل للمرحله هذي.. وافهم يافهيم

    Thumb up 2 Thumb down 5
    1 مارس, 2016 الساعة : 10:10 ص
140