النصر يغادر ظهر الأحد لازوباكستان ولجنة الصحة والسلوك الرياضي تزور النادي

DSC_5244تغادر الرياض ظهر يوم غداً الأحد على متن طائرة خاصة بعثة الفريق الأول لكرة القدم متوجهين لأوزبكستان وذلك لخوض مباراة الإياب في البطولة الأسيوية أمام فريق بونيودكور ويرأس البعثة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وتضم عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الدهام والأستاذ طلال النجار مديرعام كرة القدم المكلف ومدير الفريق الأستاذ محمد الخرينق وسكرتير عام كرة القدم بدوي مختار و الأستاذ عبد العزيز النومان والأستاذ سعد الرفدان من المركز الإعلامي . والجهاز الفني بقيادة المدرب راوؤل كانيدا ومساعد المدرب كارلوس كوربيران ومدرب اللياقة تيوبريجا ومدرب الحراس رينيه هيقيتا و المترجم ماهر الحلاق والجهاز الطبي برئاسة الدكتور عثمان عزالدين وعازم ذيب و زياد الرنتيسي والكسندر فلاد ومسئولي العهد عمر عبد اللطيف وعبدالله حامد وادريس علي .

أما اللاعبين فهم : ــ عبدالله العنزي ـ حسين شيعان ـ متعب شراحيلي ـ عمر هوساوي ـ محمد حسين ـ محمد عيد ـ عبدالله محمد ـ جمعان الدوسري ـ خالد الغامدي ـ حسين عبدالغني ـ احمد عكاش ـ ابراهيم غالب ـ شايع شراحيلي ـ عبدالعزيز الجبرين ـ عوض خميس ـ يحيى الشهري ـ ماركينيوس ـ ادريان ـ احمدالفريدي ـ محمد السهلاوي ـ حسن الراهب ـ نايف هزازي ـ موديبو مايقا ) .

وكان الفريق قد أجرى مساء اليوم حصة تدريبية له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله بدأت باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوحدة حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية اشتملت على جري حول الملعب بسرعات مختلفة اتجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين طبقت المجموعة الثانية جمل تكتيكية متنوعة على الجانبين الدفاعي والهجومي واختتموا التمرين بتدريب على الكرات العرضية والتسديد المباشر على المرمى من زوايا مختلفة .

من جهة اخرى قام وفد من لجنة الصحة والسلوك الرياضي برئاسة البرفسور فوزي الجاسر رئيس اللجنة والدكتور محمد السيد مستشار اللجنة والأستاذ ناصر الصقير المستشار القانوني والأستاذ ماهر الفرحان أخصائي العلاج الطبيعي بزيارة مساء اليوم لمقر نادي النصر حيث عقدوا ورشة عمل بالمركز الإعلامي بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار والأستاذ محمد المسبل الأمين العام المساعد الأستاذ محمد الخرينق مدير الفريق الأول ومدرب الفريق كانيدا واللاعبين تم خلالها شرح متكامل عن عمل اللجنة ودورها في حماية اللاعبين والقواعد المنبثقة عن عمل اللجنة وسبل التوعية والتثقيف لعمل اللجنة من خلال توفر الأسس القانونية للرقابة على المخدرات والكحول في المجال الرياضي مؤكدين على أن عمل اللجنة سيشمل جميع من هم في منظومة العمل الرياضي من أجهزة إدارية وطبية وفنية ولاعبين وأنهم وجدوا للعمل على حماية المجتمع الرياضي من تلك الآفات .

 

كما قام مساعد مدرب المنتخب الأول لكرة القدم السيد كوستر ومدرب اللياقة رول ومسئول الإحصائيات إيفر بزيارة مساء اليوم لنادي النصر حيث التقوا بالمدرب هيقيتا وتحدثوا معه عن جاهزية اللاعبين خلال الفترة التي اشرف فيها على الفريق .

التعليقات

6 تعليقات
  1. الاصفر
    1

    شوف اعضاء مجلس الادارة واعرف وين العيب
    ولا واحد فيهم قد طق كورة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    28 فبراير, 2016 الساعة : 12:44 ص
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    الله لا يفــضــحنا .. تكفون يالربع خلوا هالنادي يقعد في الرياض على الأقل يبقى عانس نجد وليس عانس آسيا
    لا نريد نهائي نيسان الخماسي ورباعية ذوباهان تتكرر مع بنو ترشيح .. كفايه فضايح للكوره السعوديه مع هالنادي يعني ماهو مكفيهم الشكاوي اللي في الفيفا من اللاعبين الأجانب على هالنادي برضوا يبغون يفضحونا في الملعب بنتائج كوارثيه من صناعة صديق نفسه وسليماني !!
    تكفى ياشايع ابوجوهره الفريق أمانه في رقبتك هههههههههههههه !!
    الإنسحاب طيب يابو ترشيح رهيف علامه !!

    Thumb up 5 Thumb down 12
    28 فبراير, 2016 الساعة : 1:47 ص
  3. عاشق العالمي
    3

    الطاقية رقم 2

    وش رايك بزياد الصحفي
    ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 1
    28 فبراير, 2016 الساعة : 9:31 ص
  4. 16 عام العالمية صعبة قوية
    4

    الهلالين اشغلهم النصر .. خليكم مع فريق الحكام المحلين اصحاب التجميع البطولات للفاشل .. رئيس الهلال السابق رئيس رعاية الشباب الان ههههههههههه .. الخماسية والرياعية الشارقة (5) والعين (5) واولسان الكوري (4) الاتحاد جدة (4) اه بعد هذه الفضايح المفروض هذا النادي المحلي يغلق

    Thumb up 4 Thumb down 1
    28 فبراير, 2016 الساعة : 12:06 م
  5. talal hussain
    5

    تعليق رقم 2
    يا ط ا ق ي ة تعريف ام صلال وليما :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    28 فبراير, 2016 الساعة : 12:48 م
  6. تلميذة الرمز
    6

    ماشرفكم وخلا العالم تعرف الانديه السعوديه الا بعد ما لعب بطل قارة اسيا النصر العالمي مع اندية العالم يالمحلي زعيم القراطيس والاحتجاجات!!

    Thumb up 6 Thumb down 1
    28 فبراير, 2016 الساعة : 12:57 م
100