الزعيم والعميد في قمة “الغليان” ،، والراقي يستدرج نجران

الاتحاد و الهلالتختتم مساء السبت لقاءات الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يلتقي الهلال بالإتحاد في الرياض ، فيما يستضيف الأهلي نظيره نجران في جدة .

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي الهلال المتصدر ( 40 نقطة ) بالإتحاد ثالث الترتيب ( 36 نقطة ) في مواجهة يسعى من خلالها الهلال للإستمرار بصدارة ترتيب الفرق و الإطاحة بأحد الفرق المنافسة على الصدارة ، فيما يأمل الاتحاد في استغلال فرصة قوية للدخول في المنافسة على صدارة الترتيب .

و يعاني الهلال من عدة غيابات في صفوفه يأتي في ابرزها المدافع ديغاو و لاعب الوسط نواف العابد ، فيما يبرز في صفوف الفريق البرازيلي ادواردو و سلمان الفرج و المهاجم المتألق ناصر الشمراني . و على صعيد الاتحاد يبرز الهداف الفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتين والشاب فهد المولد .

تقام المواجهة عند تمام الساعة 8:40 مساءاً ، و يقودها طاقم تحكيم مجري بقيادة فيكتور كاساي ، والدولي مرعي العواجي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

و في المواجهة الأخرى يلتقي الأهلي بضيفه نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في لقاء يسعى فيه الأهلي الوصيف ( 39 نقطة ) الإستمرار في المنافسة على قمة الترتيب منتظراً تعثر أحد المنافسين في المواجهة الاخرى ، فيما يسعى نجران للخروج من اللقاء بأقل الخسائر حيث يقبع في المركز الثالث عشر برصيد ( 12 نقطة ) .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (8.20 مساء) ، و اسندت مهمة قيادتها للحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وياسر السلطان، والدولي عبدالرحمن المالكي .

11