الزعيم والعميد في قمة “الغليان” ،، والراقي يستدرج نجران

الاتحاد و الهلالتختتم مساء السبت لقاءات الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يلتقي الهلال بالإتحاد في الرياض ، فيما يستضيف الأهلي نظيره نجران في جدة .

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي الهلال المتصدر ( 40 نقطة ) بالإتحاد ثالث الترتيب ( 36 نقطة ) في مواجهة يسعى من خلالها الهلال للإستمرار بصدارة ترتيب الفرق و الإطاحة بأحد الفرق المنافسة على الصدارة ، فيما يأمل الاتحاد في استغلال فرصة قوية للدخول في المنافسة على صدارة الترتيب .

و يعاني الهلال من عدة غيابات في صفوفه يأتي في ابرزها المدافع ديغاو و لاعب الوسط نواف العابد ، فيما يبرز في صفوف الفريق البرازيلي ادواردو و سلمان الفرج و المهاجم المتألق ناصر الشمراني . و على صعيد الاتحاد يبرز الهداف الفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتين والشاب فهد المولد .

تقام المواجهة عند تمام الساعة 8:40 مساءاً ، و يقودها طاقم تحكيم مجري بقيادة فيكتور كاساي ، والدولي مرعي العواجي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

و في المواجهة الأخرى يلتقي الأهلي بضيفه نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في لقاء يسعى فيه الأهلي الوصيف ( 39 نقطة ) الإستمرار في المنافسة على قمة الترتيب منتظراً تعثر أحد المنافسين في المواجهة الاخرى ، فيما يسعى نجران للخروج من اللقاء بأقل الخسائر حيث يقبع في المركز الثالث عشر برصيد ( 12 نقطة ) .

تقام المواجهة عند تمام الساعة (8.20 مساء) ، و اسندت مهمة قيادتها للحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وياسر السلطان، والدولي عبدالرحمن المالكي .

التعليقات

7 تعليقات
  1. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    1

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييق ياعشقنا الملكي الراقي بلفوز وتقديم اداء نتيجه وفالكم الدوري ياملوك وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 15
    27 فبراير, 2016 الساعة : 12:11 ص
  2. زعيم نصف الأرض
    2

    بالتوفيق لكبير الرياض للزعيم الملكي الهلال أتمنى يقدم مباراه كبيره ويتوجها بالفوز أمام كبير جده وعميد الأنديه السعوديه نادي الاتحاد ..

    بالنسبه لتعليق رقم 1
    هنا ممنوع دخول الصغار .. :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    27 فبراير, 2016 الساعة : 12:42 ص
  3. مصراوي
    3

    الله يوفق العميد بالفوز على الأزرق

    Thumb up 6 Thumb down 6
    27 فبراير, 2016 الساعة : 1:13 ص
  4. الاحقاد
    4

    الهلال ان شاء الله

    Thumb up 3 Thumb down 7
    27 فبراير, 2016 الساعة : 3:41 ص
  5. 16 عام العالمية صعبة قوية
    5

    الجماهير تتسأل ؟ هل اليوم ستحضر لجنة المنشطات أو فقط مع الفرق الصغيرة مع المحلي .. الكل شاهد كاس ولي العهد والنشاط الزايد للفايز وفي الخارجية لاعبي المحلي ثقال حسب المعتاد لانه لايوجد واسطة رئيس الهلال السابق رئيس رعاية الشباب حاليا .

    Thumb up 6 Thumb down 6
    27 فبراير, 2016 الساعة : 11:33 ص
  6. كلمة حق
    6

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وغشاش وخائن للامانة

    Thumb up 0 Thumb down 1
    27 فبراير, 2016 الساعة : 4:35 م
  7. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    7

    مااحلى اللون الاخضر :mrgreen: :mrgreen: لون الحياه لون علم بلادي الغالي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    27 فبراير, 2016 الساعة : 5:09 م
96