نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور نادي الحي بسكاكا

IMG_3104قام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بتلبية دعوة نادي مدرسة الحي بمتوسطة الإمام مسلم بزيارة إلى مقر النادي و التعرف على المناشط و البرامج المقدمة فيه ، و قام عددٌ من اللاعبين يرافقهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و مدير النادي الأستاذ صالح بن مصلح المريح ومدرب الفريق الكابتن هشام بدر بزيارة نادي الحي و التجول في أركانه و أقسامه .
و كان في استقبال وفد نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ؛ مدير نادي الحي الأستاذ سليمان بن ثنيان الفهيقي و عدد من مشرفي الأنشطة في النادي و الذين قدموا للضيوف شرحا شاملاً تضمن الأهداف التي وجدت من أجلها هذه الأندية و من ثم الحديث عن كافة البرامج و الخدمات التي يقدمها النادي للمستفيدين من برامجه ، بالإضافة إلى زيارة صالات الألعاب و التدريب في النادي .
وفي شأن متصل أقام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة مباراة استعراضية مع فريق مدرسة فلسطين بعد زيارة إلى المدرسة في الصباح و كان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ محمد بن هلال الشمردل و الذي قام بتكريم الفريق بعد نهاية المباراة .
هذا وقد أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه المبادرات التي توفرها إدارة النادي من خلال الزيارات الميدانية و التعرف عن قرب على الإمكانات التي توفرها تلك المؤسسات لمرتاديها .
من جانبه فقد قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح شكره و تقديره لمديري و أعضاء نادي الحي و مدرسة فلسطين على حسن الضيافة و الاستقبال مثمنًا لهم دورهم التربوي ، و الجهود المبذولة من العاملين في ترسيخ قيم ومبادئ هذا البلد . كما ذكر المريح أن الزيارات التي يقوم بها النادي تأتي من منطلق حرصه على تقديم البرامج الترفيهية للاعبين ، و مؤكدًا حرص النادي على توفير كافة سبل الدعم لهم .

109