دونيس : الآسيوية من أهدافنا ،، القحطاني نعرف باختاكور جيداً

52786126845678917797وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” مباريات دوري أبطال آسيا بالصعبة، معبرًا عن سعادته ببداية مشوارهم في البطولة التي تعد هدف مهم لهم كمنظومة عمل، وأضاف:”سعداء ببداية دوري أبطال آسيا، حيث سنخوض أولى مبارياتنا غدًا مع باختاكور الأوزبكي الذي سعينا لمتابعة لقاءاته في الموسم الماضي، ومباراة السوبر هذا الموسم، ويعد باختاكور من الفرق الجيدة ويستطيعون الدفاع كفريق كامل بطريقة متميّزة”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات في ستاد “باختاكور”.

وقال “دونيس”:”نمر بفترة صعبة كون الفريق يخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، وقوتنا دائمًا في المجموعة كاملة، وثقتي كبيرة في اللاعبين.. ونحن بأتم الاستعداد لتحقيق النقاط الثلاث”، مؤكدًا أن كل مباراة بالنسبة لهم مختلفة عن الأخرى ولهذا عملوا على تجهيز كافة اللاعبين من جميع النواحي”.
من جهته، عبر القائد “ياسر القحطاني” عن سعادته بتواجده مرة أخرى في أوزبكستان، مشيرًا إلى أنهم يعرفون باختاكور الذي يملك لاعبين جيدين، وسيجتهد هو وزملاؤه للعودة إلى الرياض بالنقاط الثلاث، وزاد:”يجب علينا أن نجتهد ونقدم كل ما لدينا لنحقق النقاط الثلاث، ويعد منافسنا باختاكور من الفرق القوية في أوزبكستان، وعلينا العمل حتى نثبت للجميع أننا حضرنا إلى هنا من أجل النقاط الثلاث”.

وعن خوضه للعديد من المباريات مع الأندية الأوزبكية، أجاب:”سعيد جدًا لوجودي في أوزبكستان وأتمنى ان أكون بأفضل صورة في حال مشاركتي باللقاء، وأُقدم مع زملائي أداءً جيدًا يمنحنا النقاط الثلاث”.

95