الخضير ينتظر الايقاف عن إدارة المباريات لمدة شهر

تركي الخضير ممينتظر أن تصدر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بإيقاف الحكم تركي الخضير على خلفية الخطأ الذي وقع في فيه في مباراة الاتحاد والقادسية في الجولة الماضية من دوري عبدللطيف جميل، بإشهاره 3 بطاقات صفراء في وجه لاعب القادسية نايف هزازي.

ويتوقع ان الإيقاف الذي سيلحق بالخضير ومساعديه في مدة تصل إلى شهر، أي من الجولة الثامنة عشر من الدوري وحتى الجولة 20، بالإضافة إلى مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد لا يزال ينتظر قرار اتحاد الكرة في حسم مصير المباراة سواء بإعادة اللقاء أو تثبيت النتيجة النهائية التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

التعليقات

5 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    نعم معاقبة الحكم لانه اخطأ
    لاكن اعادة المباره خطا لان اللاعب لم يؤثر علي النتيجه
    كان يقدر الحكم يزيد من الوقت الضايع
    من اخطأ يستحق العقاب
    لاكن استغلال الاعادة وهم فشلوا
    في تحقيق نتيجه فهدا استغلال ضعيف

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 فبراير, 2016 الساعة : 11:42 م
  2. حمزة الاتحادي
    2

    مفروض ينفى من التحكيم عندنا حكم واحد كويس اللي هو المرداسي اما البقية داجين

    Thumb up 3 Thumb down 3
    23 فبراير, 2016 الساعة : 12:03 ص
  3. kjs
    3

    ام ساري يعجبني تحليلك المخنبق يالجحلط خايف تنعاد ويفوز الاتي ويغمى عليكم ويطير الدوري لانه واضح الخوف في قلوبكم من الاتي مو من الهلال لكن مو محتاجين يعيدونها البطولة بتروح للي يستاهلها وطبعا الاهلي مكانه محفوظ بالمركز الثاني لاتخاف بينكم عشق دفين له 35 سنه مرات تنزلون للسابع والسادس والخامس لكن يظل الاثاني بينكم وبينه عشرة ماتتنسى خخخخ .
    اما مسالة ان الاعب ما اثر في هذي صدقت انك ماتفهم كورة وانك برماوي من حقين تنجيد السيارات وتزيينها ومالك بالكورة لان مجرد تواجد الاعب بالخطئ هذا يعني ان الفريق المنافس يلعب بلاعب زايد على ارض الملعب وهذا خطاء فني واداري اجل فريقك بيلعب مع فريق من 11 لاعب وينهزم او يتعادل والفريق يفترض ان فيه لاعب مطرود وكان يجري فقط على ارض الملعب ولا لمس الكورة والله انكم بتبكون وتجرون ورا لجنة الانظباط ولجنة المسابقات وكل اللجان حتى لجنة حليب السعودية علشان تعيدون المباراة وياقلب لاتحزن المهم كيف كاس ولي العهد الي طار لايكون انتوا ما انهزمتون ولكن الهلال سجل هدفين واخذ الكاس هذا حسب القانون الدولي للجحلط .....ههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 فبراير, 2016 الساعة : 11:24 ص
  4. 16 عام العالمية صعبة قوية
    4

    هذا كلها من توجيهات رئيس الهلال السابق رئيس رعاية الشباب حالياً هو الذي سبب لارتباك للحكم قال ساعد الاتحاد .. حتى تعود الجماهير حسب الوعد الذي تحدث به للعربية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 فبراير, 2016 الساعة : 11:56 ص
  5. خالد
    5

    الغاء هدف الاهلي امام الخليج الواضح اكبر من خطأ الخضير في مباراة الاتحاد
    ابو ساري كعادتك كلام منطقي والدليل انه رفض اعادة المباراة رسمياً
    للاسف الاتحاديين اهم شي عندهم ان الاهلي لا يفوز بالدوري بعيداً عن نتائج الاتحاد
    فوبيا الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2016 الساعة : 10:01 م
99