الصقير : هدفي إعادة الكرة السعودية لموقعها الطبيعي على قارة آسيا

IMG_6060عقد المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم عماد الصقير مؤتمرا صحفيا في الرياض يوم امس استعرض من خلاله برنامجه الانتخابي الذي سيدخل فيه ضمن سباق المرشحين على رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلفا لاتحاد عيد والذي تنتهي فترته في يناير المقبل.

واستهل الصقير حديثه عن البرنامج الانتخابي الذي اعده بعد الاستعانة بعدد من المستشارين ابان انه يشتمل على ثلاث ملفات قسمها الى مالي وفني واداري.

واسهب متحدثا بالتفصيل عن كل ملف منها حيث اوضح بان الملف المالي سيسعى من خلاله الى تخفيف الاعباء المالية على الاتحاد والاندية وذلك بتطبيق بعض المقترحات التي ينوي اعتمادها اهمها ابقاء دوري المحترفين كما هو ودمج بقية الدرجات الاولى والثانية والثالثة في دوري يسمى دوري المناطق الامر الذي سيوفر الكثير من مصاريف النقل والسكن ويساهم في زيادة الحضور الجماهيري.

فيما حمل الملف الاداري بعض الاقتراحات وهي محاولة ابقاء اللجان كما هي مع وضع الية تضمن عدم الازدواجية في مهامها، مقترحا بانه سيسعى في حال كسب المنصب ان يعمد الى تشكيل لجنة جديدة تسمى (رواد الرياضة السعودية) والتي ستعنى بحل مشاكل كل من ساهموا من لاعبين واداريين في صناعة الحراك الرياضي السعودي ووضع ارث تاريخي قيم، بالاضافة الى الاستعانة بخدماتهم ومنحهم الفرصة لتقديم ماتشربوا من خبرات اثناء مسيرتهم الرياضية التي شرفت الوطن.

واوضح الصقير بان الملف الفني سيشتمل على وضع خطوات تضمن سير المنتخب في خطوات ناجحه تحقق احلام الرياضيين وهي الفوز بكاس امم اسيا والتاهل للمشاركة قي كاس العالم والمشاركة في كاس القارات كم كان المنتخب يفعل سابقا.

عن رده على من يتهمه واخرون بالظهور في هذا الوقت المبكر بهدف كسب الشهرة الاعلامية وصنع فرقعه اعلامية وعلق قائلا ( لم آتي لهذا الهدف، انا شخص رياضي معروف منذ زمن والاندية والرياضيين يعرفونني جيدا، كذلك لم آتي بهدف كسب المال ولهذا اتعهد واقر امام الجميع بان ماسا تقاضاه من راتب سيصرف تلقائيا في الجمعيات الخيرية التي تخدم المجتمع.

وعن اشتراط الخبرة والذي ياتي كاحد الشروط الاساسية في النظام الاساسي للاتحاد اوضح بانه يمتلك الخبرة الرياضية الكافية التي تحقق هذا الشرط وذلك لكونه لاعبا سابقا في نادي الشباب ورئيسا لنادي الرياض فضلا على دعمه للعديد من الاندية وبطولات الحواري، بالاضافة الى انه اول من سجل اسمه كوسيط رياضي قبل نحو 17 عاما.

وعن الاسماء التي ستضمها قائمته اوضح بانها ستضم نخبه من رجال الاعمال، ومضيفا بان الوقت لازال طويلا على هذا الشأن، حيث سيتم عقد اجتماع بعد شهر ونصف من اليوم لاضافة اسماء اخرى.

كما اكد بان حملته ستنظمها وتشرف عليها شركة من كبرى الشركات لم يتم تحديدها بعد كما وجه شكره لكل من اعلن عن استعداده لدعم حملته الانتخابية منهم عبدالمحسن الحكير وعبدالرحمن العجلان واخرين من رجال الاعمال.

التعليقات

6 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    هل تستطيع ان تنقل ( المحلي ) للعالمية ؟
    _____________________________ :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 7
    21 فبراير, 2016 الساعة : 8:55 م
  2. فقراوي
    2

    بالنسبة لي توأم الشمس

    اكيد يقدر بالترشيح

    Thumb up 6 Thumb down 2
    22 فبراير, 2016 الساعة : 12:56 ص
  3. عزوف جماهير
    3

    اذا بتنظف الاتحاد السعودي من كل ماهو هلالي متعصب فسوف تنجح غير ذلك لا لالالالالالالالا .. هؤلاء الكهول على قلوبنا من يخلصنا منهم ؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 فبراير, 2016 الساعة : 10:22 ص
  4. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    4

    تعليق ( 2 )

    ما اتوقع يقدر !!

    حتى لو امن لكم طاقم حكام محلين في كل مباراة :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 فبراير, 2016 الساعة : 12:00 م
  5. ابوراكان
    5

    للاسف تدعون عدم نشر اي الفاظ جارحه او تعابير خارجه عن اللباقه والادب…..وتسمحون لرقم 1 ورقم 2 بالنشر…..الله يسامحكم..انتم تزيدون التعصب….كلها كوره
    كبير يازعيم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 فبراير, 2016 الساعة : 1:19 م
  6. لسه فاكر
    6

    ماهب ودب يبغى يصير رئيس لإتحاد الكرة .. لن ينجح أي واحد في ضبط وربط الإتحاد سوى أحد هذين الشخصين الأمير (نواف بن محمد) الذي يملك شخصية قوية جداً وخبرة طويلة في الإتحاد وعلاقات واسعة مع المتنفذين في الإتحاد الآسيوي أو الفيفا والثاني (خالد البلطان) شخص قوي ولديه كاريزما قيادة ولا يرضى بالغلط والظلم لأي نادي.. غير كذا مافيه كل واحد بيجي بيصير مثل عيد وأكثر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2016 الساعة : 5:51 م
98