رئيس الهلال: قد لا نوفق في التعاقد مع أي لاعب أجنبي

عبدالرحمن بن مساعد

أشار رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد إلى أن ناديه قد لا يوفق في التعاقد مع أي لاعب أجنبي في الفترة الشتوية, مؤكداً على أن الإدارة تعمل بشكل كبير من أجل التعاقد مع لاعبين أو لاعب على الاقل ولكنه لا يعلم عن الظروف التي قد تواجه النادي في تعاقداته.

وقال الرئيس الهلالي ” أقول لأول مرة أننا عرضنا على المدرب بعض الأسماء البديلة المقترحة ورفض بعضها بعد مشاهدته لمباريات لهم واقترح هو أسماء مميزة مع باقي الأسماء التي اقترحناها عليه ونحن نعمل جاهدين للوصول لاتفاق معهم .

وأضاف قائلاً ” هناك عمل دؤوب على اكثر من صعيد للتغيير الإيجابي وقد نوفق ويكون هناك تغييرين أو تغيير وقد لا نوفق وهذا هو الوضع بكل شفافية ووضوح و أقول لجمهور الهلال هذا جهدنا وهو جهد المقل وسامحونا ” .

التعليقات

27 تعليق
  1. صقر الملكي
    1

    باذن الله صانع العاب ومحور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 12:55 م
  2. سفير الوطن
    2

    أقول لجمهور الهلال هذا جهدنا وهو جهد المقل وسامحونا
    شفتم ياطواقي ماقلكم
    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 12:58 م
  3. زكـــــــــــــــــــــــــــــــروت
    3

    الهلال بأقل مجهود !!!!
    ولاعبين اجانب عاديين !!!
    يجي الدوري وكاس ولي العهد !!!!
    ………………………………………….
    وبعض الناس عندهم افضل !!!
    اللاعبين في الدوري !!!!
    ومركزهم السابع !!!
    ومن 32 سنه ماجاب !!!!
    دوري !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:09 م
  4. منصور الزعيم
    4

    ال... رقم (2) الله يالدنيا كنتم اكبر نادي شحاذ في السعوديه واليوم طلع لكم ريش ومع كذا يبقى الهلال اغنى نادي سعودي ولكن يدير اموره بحكمه وتروي ومايجيب الا الاعب اللي ينفع الملكي واما انتم كل يوم تطيحون في مقلب وآخرهم موراليوس وبدر الخميس لكن معذورين عيال ... وفجئه جاهم فلوس …الحمد لله اني هلالي ملكي …الا بالمناسبه وش رايك في الاربعات اللي قاعدين تاكلونها من الملكي الحقيقي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:13 م
  5. حمزة الاتحادي
    5

    وافق ياطويل العمر الميزانية فيها فائض كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:16 م
  6. الهلال أضحوكة أسيااا
    6

    مافيش فلووس ياهلالي مافيش فلووس .. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:28 م
  7. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    7

    حظك بجمهور الطواقي اللي ما يدرون وش السالفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    إلا على فكرة باقي تفكر في بطولة خارجية وإلا خلاص توبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:36 م
  8. ملكي وسيفين ونخله شعاري
    8

    ……….. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    ملكي وجهد المقل :roll: :roll: :roll: :roll: ما تجي يالسنافر :mrgreen: :mrgreen:

    مسكين الل ما عنده خالد :wink: :wink: :wink:

    ترا يالسنافر الملكي من جاب لكم محترفين في البدايه عادي نجيب لكم الآن لأنكم الأبن الشرعي لنا :mrgreen: :mrgreen:

    همسه ::

    زكروت كيف حرف الصاد معاك :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:54 م
  9. زعلان
    9

    مافي داعي تخسرون يا طوىل العمر الي ما يجيبه اللاعبين يجيبونه الحكا بلنتي ولا بلنتيين وجاء الدوري الا ان كان ودكم بالعالميه :idea: لكن تراها صعبه قويه :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 1:56 م
  10. سفير الوطن
    10

    تعليق 4 هههههههههههـ
    ومع كذا يبقى الهلال اغنى نادي سعودي ولكن يدير اموره بحكمه وتروي
    :-D :-D اجل وشلون طار الفريدي والهوساوي والعتيبي :-D :-D
    :-D :-D :-D والاعب الاجنبي اللي بدل هرماش الذي لم يحضر:-D :-D
    اقول ياطاقيه (مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااالد) :arrow: :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 2:09 م
  11. asdfgh
    11

    الموجودين ممتازين جدا ولماذا التغيير ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 2:12 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    يبقى الهلال الملكي مكسر رؤؤسهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 2:30 م
  13. سفير الوطن
    13

    زكروت هههههـ
    هلالك 25 سنه لم يحقق كاس الملك وهو اسهل بطوله ثمانيه فرق فقط
    ولذلك سمي الاهلي بالملكي باالحصول على 13 بطوله من ايدي جميع الملوك الميت الله يرحمه والحي الله يطول بعمره حبيب الكل طبعاً (ابو متعب ) الله ينور دربه
    مااقولكم ياطواقي مسكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين اللي ماعنده خالد :arrow: :arrow: :arrow:
    فاصل قصير (العالميه صعبه قويه والملكيه للاهلاويه)
    ولعلمك لن اقول كاس الملك لعبتنا كما يقولون جيرننا ان كاس اسيا لعبتهم وجاءالاهلي الملكي وخرب عليهم اللعبه الاسيويه والفريق عامتاً وانظر لحالهم الان يصارعون من اجل البقاء والمال ولاشي غير البقاءوالمال
    وأنما اتمنى لهم التوفيق في البطوله الخليجه القامه بعيداً عن الملكي وعن الاستحقاقات القادمه للاهلي الاوهي الأسيوية وكاس الملك
    ومسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 2:34 م
  14. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    14

    ياليتك يابن مساعد تترك الرئاسة انت والسباك كومبواريه الي تسببوا بتدهور الفريق الهلالي
    والله يذكر ايام جيرتس بالخير ” 2010 ”
    عبدالرحمن بن مساعد اول ما مسك الرئاسة , حط كل فلوسه بنادي الهلال
    وجاب افضل لاعبين عالميين واوربيين واسيويين
    وجاب افضل مدربين العالم
    جاب ( ايريك جيريتس )
    ( كرستيان ولهامسون )
    ( تياقو نيفيز )
    ( رادوي )
    ( لي يونق )
    اجانب اقوياااااء جداً
    لكن المشكلة برواتبهم واسعارهم
    فعبدالرحمن بن مساعد مافكر بكمية الفلوس الهائلة والرواتب الي راح تتكابل عليه
    وبعد ما راحوا كلهم واخذوا حقوقهم كامله , الا والهلال داج وميزانيته رايحه وطي
    استعجل عبدالرحمن بن مساعد , ومامشى على المثل الي يقول ” اكل العنب حبه حبه ”
    الشكوى لله والحمد لله على كل شي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 3:12 م
  15. المرعشي
    15

    والله مانشوف السعاده مدام انت رئيس الهلال الله يدخلك الجنه فكنا منك استقيل مانبيك والله روح الله يسامحك حسبنا الله ونعم الوكيل بس والله تعبنا ونحنو نطالب برئيس يفهم كوره او اطرد هرماش والكوري والغنام والمرشدي والحارثي ونامي والقرني والشلهوب نسقهم اطردهم وانت معاهم روح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 3:21 م
  16. هلالي
    16

    المرعشي
    اكيد مارح تشوف السعاده لنك مو هلالي .....ههههههههه
    مسكين الي ماعنده شبيه الريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 3:59 م
  17. ابو علي الحربي
    17

    صاحب التعليق رقم 13
    هلالنا حقق كاس الملك ست مرات حقق كاس ولي العهد 11 مرة ناديك لم يحقق الدوري منذ 30 سنه ولان تكمل عامك 31 بحسرة
    كاس اسيا لم تحققوها الرصيد زيرو
    فريقك حقق الكاس عشر مرات بالمسمي القديم كاس الملك المعظم وكاس خادم الحرمين لاابطال مرتين ومن جبت الثالثه من خيالك
    واخير نسيت كاس الملك المؤسس من امامكم وقبلها خماسيه في الافتتاح بحضور ولي العهد الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض انذاك
    الملوك الملك عبد العزيز والسعودوفيصل وخالد وفهد رحمهم الله واخير كاس الملك عبدلله حفظه الله
    انتم عندكم خالد حنا عندنا اكثر من خالد وبنسبه لدوري وكاس انديه اسيا ماتحقق الا من الانديه الكبار وليس فرقك نادي الذات العام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 4:14 م
  18. محمد أحمد
    18

    اللي يقول ما عنده خالد

    طيب وين خالد عنكم يوم كل شوي تاكلون بالاربعات وهزائم متتاليه

    حتى دوري لكم 32 سنه ما قدرتوا تجيبوه
    بعدين كاس ولي العهد 12سنه
    كاس الملك لانه فرق 8 فقط وتجي معكم حظ يالله يالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 4:19 م
  19. محلي ووطاقيه
    19

    فريان الهلال اقصد زكروت يجيبه بواسطة اللاعب الخفي السوسه برعاية المصيبيح والمهنا تعرف اولسان يسلم عليك
    يقول غيروا الخمسه سموها اولسان4+1يساوي اولسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 5:47 م
  20. البروست .. صديقي
    20

    الله يرحمه / عبدالله الفيصل لو كان موجود بيعطيكم كم مليون وماهي جديدة عليكم تذكرون ريفيلينو ولا حفل بطولة الدوري الي تبرع لكم به الراحل …. هه ولا سنفور يفتح حلجه يالطواقي هذا تاريخ موثق بأدلة وبراهين :mrgreen:
    لذك نحن الأب الشرعي لكم وانتم الأبن العاق / الضـــــال
    قلت لك جمهور الطواقي … من ... أغسل ايدينك
    ترا كل هرجه فاضي …. وإن حكى تلعثم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 6:27 م
  21. واقعي
    21

    زكرووت
    اعترف ان فريقه الهلال مدلل ؟؟
    بدون ان يعلم؟؟ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 6:48 م
  22. الازيرق الصغير
    22

    يمقن يجيب لاعبين يمقن لا

    نادي الفلس

    ... حياتك دوم يادحيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 7:00 م
  23. عالمي مطنوخ
    23

    ههههههههه لو ما انت واكي على بر ماقلت هالكلاام لكن معك الحكام ولجنتهم هي المال الحقيقي لكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 8:38 م
  24. السيف الازرق
    24

    بوجودك يابوفيصل نحن مطمئنين على زعيمنا سرونحن معك الله يوفقك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 8:50 م
  25. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    25

    عندكم محمد مسعدلايفوت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  26. اتحادي صميم
    26

    اجانب الهلال مهم بطاليين ولا اجد سبب لتبديلهم الا الكوري لان الفريق لا يحتاجه ببساطه يجيب بداله صانع لعب اجنبي وخلاص
    اشوف كثير من جمهور يطالبوو بتغير هرماش 8-O بس مدري ليش لاعب محور من طراز عالي وتسديدات وبنية جسمانية لاعب شخصيا اتمنا وجود مثله في فريقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 1:04 ص
  27. هلالي وكفى
    27

    كاني اسمع بعض الاهلاويين يتكلموا …. هههههههههههههههه .. والله شين وقوي عين …. ما لقيتوا الا الهلال تتكلموا عنه .. يالله خذ شوية معلومات ,,, تسعة نهائيات بين الفريقين ، فاز الهلال في سبعة وفاز ال?? في بطولتين فقط ، اكثر فريق انصك بالاربعات من الهلال هو فريق ال?? … ثلاثين سنة من غير بطولة دوري … افشل فريق في التعاقدات …. بخصوص الفريدي كان بيد الهلال لو حاب يجدد معاه ، بخصوص هوساوي اللاعب كذاب وبكرة حاتنكو بنار كذبه … ما احب الردود لكن تعجبت فقط من هذه الجرأة ومن هذا الحقد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 11:11 ص
102