رئيس القادسية الهاجري : أمر التحكيم محير للغاية !!

معدي الهاجريقال معدي الهاجري رئيس نادي القادسية السعودي إن ما حدث في مباراة القادسية والاتحاد من أخطاء تحكيمية “أمر محير للغاية” .

وأضاف الهاجري : “لم أجد تفسيرًا منطقيًا لتوزيع الحكم تركي الخضير للبطاقات الملونة على لاعبي القادسية بسبب ودون سبب وتجاهل ضربة جزاء صحيحة للقادسية واحتساب ضربة جزاء مشكوك فيها للاتحاد”.

وتابع: “هذه الأخطاء نحرت فريقنا من الوريد للوريد مشيراً إلى أنه لا يعلم لمن تصب مصلحة هذه الأخطاء” مضيفًا: “لا اعلم ماذا كان يريد الخضير من القادسية.. النوايا علمها عند الله”

وتابع الهاجري: “على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا وأعضاء اللجنة اختيار الحكم المناسب للمباريات بعيداً عن الميول والتي أجزم أنها تؤثر على حكامنا وعلى قراراتهم في المباريات”.

وتمنى الهاجري من لجنة الحكام أن توضح كيف اتخذ الحكم قرارات طرد لاعب القادسية بعد مضي 5 دقائق، ومن الذي نبه الحكم الرابع لذلك، ولماذا تأخر الطرد كل هذا الوقت؟

وأضاف ” اتمنى أيضاً من لجنة الحكام ومن مراقب المباراة الإجابة على هذا السؤال لماذا اختفت ساعة التغيير دقيقة ونصف عندما أراد مدافع القادسية الصبحي النزول لأرض الملعب بعد الطرد، وكيف تمت إعادتها من الغرف الداخلية للملعب علماً أن القادسية كان يلعب منقوص العدد وكان لاعبو الاتحاد يهاجمون من كل مكان”.

وختم الهاجري: “سكوتنا طيلة الموسم عن كوارث الحكام كان من باب الوقوف مع اللجنة ومع حكامنا المحليين ولكن يبدو أن الاحترام في هذا الزمن يفسر بأنه ضعف وهو ما جعل البعض يتطاول على القادسية” متابعًا: “أعلنها رسمياً لن نسكت عن حق القادسية بعد اليوم فالفريق يقبع في مركز متأخر بسبب قرارات الحكام غير المنصفة والتي حرمتنا من العديد من النقاط منذ بداية الموسم”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. دفع الله المشيبين
    1

    يا هاجري المباراة بتعاد..اوحيت

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 فبراير, 2016 الساعة : 2:34 ص
  2. محمد الوكبه
    2

    محير للي مثلك مايفهم , البطوله مرسومه للهلال رسم الله لايوفقهم من رئيس الشباب الى اصغر عضو خان الامانه في اتحاد القدم الله يسلط عليكم مثل ماتسلطتوا على غيركم ظلم

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 فبراير, 2016 الساعة : 9:06 ص
  3. عزوف جماهير
    3

    لانه لا يوجد منافسة شريفة قال الرئيس للقناة العربية سيعيد حضور الجماهيرة وهذا فقط للاتحاد حتى يضربه مع الأهلي ولكن الناس صاحين .. وفي الاخير هدف الرئيس فريقه المحلي .. مثل اخرج التعاون في كاس ولي العهد هؤلاء أكبر همهم فريقهم الفاشل

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 فبراير, 2016 الساعة : 10:19 ص
107