طبيب الفراعنة يكشف حقيقة إصابة شيفو

large-محمد+عبد+الشافي+(2)

كشف محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن حقيقة اصابة ظهير أيسر النادي الأهلي محمد عبد الشافي.

وكان الاهلي قد عاني من الجانب الأيسر في مواجهة الهلال مساء الجمعة في غياب ظهيره المصري عن نهائي كأس ولي العهد.

وقال طبيب المنتخب المصري”اللاعب يعاني من رشح”خشونة” في الركبة تسببت في معاناة اللاعب من ناحية الحركة والمجهود في الملعب ولابد من معالجة الأمر بشكل جيد خوفا من عدم سلامة الركبة وعودة الألم مرة آخرى”.

وتابع”التشخيص القطري والذي جاء من نادي السد سليم تماما وتم عرض اللاعب على الطبيب أحمد عبد العزيز أحد أكبر الأطباء في مصر وكانت النتيجة مطابقة للتشخيص القطري”.

وأكمل”يمكن لعبد الشافي العودة للمشاركة من جديد بنهاية شهر مارس أي بعد قرابة الـ40 يوما ,هو لاعب مهم للمنتخب المصري وكذلك للأهلي ونتمنى له الشفاء والعودة أفضل مما كان “.

التعليقات

4 تعليقات
  1. بنت الشمــال
    1

    مقــلب وشربوه…. فريق النصابين والله اعطـاهم على
    قـد نيتهم…
    احفاد الحبشـه

    Thumb up 4 Thumb down 18
    21 فبراير, 2016 الساعة : 4:54 م
  2. وليد
    2

    مستوى متدنية لبعض التعليقات لا تسيء إلا نفسها (رقم 1). حتى إذا أنا غير اهلاوي لاتكتب هذا الكلام. نحن في وطن واحد ويجب أن نقف صف واحد. الكورة ليست كل شيء عندنا..

    Thumb up 13 Thumb down 5
    21 فبراير, 2016 الساعة : 10:19 م
  3. \الملكي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    3

    جده كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: اقول ياتنهيق ون ونتو على تبن محنا ناقصين تخلف يامترديه يابو قرض حارق رزكم عشقنا مو موتو بحرتكم يالاحقاد وجعلكم من اهل الشمال لا تعاطف ولاغيرو فعلا مايملى عينكم الا التراب ياجيران الندامه 82 ..........ههههههههههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 7
    21 فبراير, 2016 الساعة : 10:20 م
  4. \الملكي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    4

    اقول لشيفو سلامات وادا سمحت ماكان في لزوم هدا الكلام يلي عند التعليقات :mrgreen: :mrgreen: محنا ناقصين خزعبلات وخرافات مو كفايه المترديه فويرق ابو قرض :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 6
    21 فبراير, 2016 الساعة : 10:23 م
97