المحيط والخليج لنهائي الدوري التنشيطي لبراعم اليد

من المبارياتاختتمت صباح اليوم السبت منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدوري التنشيطي لبراعم كرة اليد, والتي أقيمت على صالة نادي الصفا بصفوى .

حيثُ جمع اللقاء الأول نادي الهداية ونادي الابتسام ( أ ) في مباراة تسيدها الابتسام وتمكن نادي الإبتسام من الفوز بنتيجة ( 4 – 14) وحصل نادي الإبتسام على المركز التاسع ونادي الهداية على المركز العاشر , وجائزة افضل لاعب تحصل عليها حارس نادي الإبتسام ) أ ) جاسم المرهون .

وفي اللقاء الثاني الذي جمع نادي مضر ونادي الترجي , انتهى بفوز مضر بنتيجة ( 14 – 17) وحصل نادي مضرعلى المركز الخامس ونادي الترجي المركز السادس . وجائزة افضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي الترجي جاسم آل خلف .

في اللقاء الثالث تقابل نادي الصفا ( أ ) ونادي الصفا ( ب) , وانتهى اللقاء بفوز الصفا ( أ ) بنتيجة ( 7 – 8) وحصل نادي الصفا ( أ) على المركز السابع ونادي الصفا ( ب) على المركز الثامن . وحصل على جائزة أفضل لاعب من نادي الصفا ( أ ) حسين الصفواني .

وفي رابع اللقاءات وضمن دور النصف النهائي والذي جمع نادي النور ونادي المحيط , انتهى اللقاء بفوز نادي المحيط بنتيجة ( 5 – 20 ) ويصل نادي المحيط للمباراة النهائية , وحصل على جائزة أفضل لاعب من نادي المحيط أيمن الخليف .

وفي اللقاء الخامس وضمن ثاني لقاءات الدور نصف النهائي الذي جمع بين نادي الخليج ونادي الهدى , تمكن الخليج من الفوز بنتيجة ( 11 – 19 ) ويصل نادي الخليج للمباراة النهائية , وحصل على جائزة أفضل لاعب حارس نادي الخليج عبدالله البقال . كما سلمت اللجنة جائزة أفضل لاعب إلى محمد الماء من نادي الهدى بسبب تقديمة مباراة رائعة خلال مجريات اللقاء .

و يصل الخليج والمحيط للمباراة النهائية ويلعب نادي الهدى والنورعلى المركز الثالث والرابع .

102