اللجنة المنظمة تقيم بروفة حفل افتتاح خليجي 21

خليجي 21أجرت الشركة الفرنسية “SITEN EVENT” المنفذة لحفل افتتاح دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم التي ستنطلق يوم السبت المقبل، بروفة على الملاعب الخارجية في اتحاد كرة القدم .

وكانت الشركة الفرنسية قد بدأت الاستعداد لإقامة حفل الافتتاح منذ فترة طويلة وذلك من خلال تواجد العديد من مسئوليها في البحرين للإعداد لهذا الحدث، إضافة إلى إستقدامها المعدات الحديثة والمتطورة التي ستستخدمها في الحفل المذكور لإبرازه بصورة متميزة تليق بالتجمع الرياضي الكروي الخليجي.

كما قام مسئولو الشركة بزيارات عديدة إلى الاستاد الوطني لوضع الخطوط العريضة لحفل الافتتاح واتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامته والاطلاع عن كثب على الموقع وتحديد الاحتياجات التي يجب توافرها لإنجاح حفل الافتتاح.

وللمناسبة ابدت السكرتيرة التنفيذية باللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج مريم يوسف ارتياحها التام لاقامة بروفة حفل الافتتاح واصفة إياه بالمميز ووفق ما هو معدّ له من قبل اللجنة المنظمة للدورة والشركة الفرنسية التي تعتبر من الشركات الرائدة في اقامة فعاليات افتتاح الدورات والاحداث الرياضية المختلفة. وأكدت يوسف ان الاجراءات التي اتخذتها اللجنة المنظمة والشركة الفرنسية ستساهم دون أدنى شكّ في نجاح حفل الافتتاح واستحضار كافة عوامل الإثارة فيه.

وكشفت أن حفل افتتاح “خليجي 21” سيكون معبرًا وبسيطًا إضافة إلى أن فقراته لن تكون طويلة، وستشهد لوحات فنية تراثية بحرينية خليجية والعديد من اللوحات التي ستقدّم من خلالها رسائل عديدة أهمّها دور الرياضة في تقوية الروابط بين أبناء دول الخليج العربي والأهداف النبيلة التي وجدت من اجلها دورة كأس الخليج العربي التي انطلقت أساساً من البحرين.

واشارت يوسف الى ان الحفل سيتضمن مشاركة نجم الاغنية الاماراتية والخليجية حسين الجسمي في تأدية أغنية الإفتتاح، بمشاركة المطرب والملحّن البحريني نزار عبدالله والفنان أحمد الهرمي بالإضافة للمطربة فاطمة الزياني، وستكون الكلمات من تأليف الشاعر البحريني يونس سليمان، وألحان نزار عبدالله وتوزيع هشام السكران، حيث ستجسّد هذه الاغنية القيمة التراثية الخليجية، وتجسّد معاني الوحدة والاخاء بين شعوب دول الخليج اضافة الى ان الاغنية ستسلط الضوء على عادات وتقاليد كل بلد مشارك في الدورة.

وبيّنت السكرتيرة التنفيذية ان اللجنة المنظمة والشركة الفرنسية ستواصلان اقامة بروفة حفل الافتتاح غداً الخميس ويوم الجمعة المقبل بهدف الاعداد المتميز للحفل وابرازه بحلة زاهية ومشرقة.

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد بالدهم بارشيد
    1

    ليش العراق متخوفيين من السعوديه والكويت انت اسود الرافدين بطل الكاس اسيا لالالالالالا تخافون ان شاءالله هذا المرة للمنتخب العراقي

    :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2013 الساعة : 3:20 ص
116