الأمير عبدالله بن نايف يتوج قائد برشلونة بكأس “سلمان عام من الحزم والأمل”

44 --توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن نايف آل سعود قائد فريق برشلونة بيليتي، بالكأس الخاصة لحفل (سلمان عام من الحزم والأمل)، بمناسبة مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- لمقاليد الحكم، بعد فوز فريقه أساطير برشلونة على نظيره أساطير ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط إحتفالية رائعة وكرنفال رياضي جميل وتوجد جمع كبير من الرياضيين والجماهير والإعلاميين.
قاد المباراة طاقم حكام وطني بقيادة الدولي فهد المرداسي، ولعب كل شوط لمدة 40 دقيقة كانت السيطرة الميدانية للفريق (الملكي) في غالبية فتراتها، لكن (البارسا) كان هو الحاضر تهديفيا بألعاب هجومية بارعة تقنن هارونا في صناعة ثلاثة أهداف سجل منها ميجبل انخيل هدفين فيما سجل تشافي مورايس الهدف الأول.
وبرع في اللقاء من برشلونة ادمليسون وبيليتي والحارس جوزمان الذي برز بشكل واضح، والهولندي المميز ادغار ديفيدز ودي ماتيو والهدا ميجبل انخيل، بينما برع مع الريال داني بشكل خاص وانفيستا.
وقبل البدء المباراة تشرف بالسلام على راعي الإحتفالية الأمير عبدالله بن نايف آل سعود لاعبي الفريقين والجهازين الفني وطاقم الحكام، وقامت اللجنة المنظمة للإحتفالية بعمل عروض مهارات كرة القدم قبيل بدء المباراة وتم السحب على مسابقة التسجيل في حارسي أساطير برشلونة وريال مدريد من قبل نجوم السوشيال ميديا “الأسباني وأبوجفين والربع” وأطفال من جمعية الأيتام “إنسان”، وبين شوطي المباراة تم تكريم الفائزين بالجوائز المالية المقدمة من قبل سمو الأمير عبدالله بن نايف آل سعود بمبلغ 5 آلاف ريال لكل هدف، وبعد نهاية المباراة تم تكريم قائد فريق ريال مدريد بدرع المركز الثاني في المباراة وتتويج قائد فريق برشلونة بالكأس التكريمية للمباراة.
على صعيد ذي صلة قامت اللجنة المنظمة بحفل عشاء للأساطير في الفندق المُعد لهم وبحضور راعي الإحتفالية الأمير عبدالله بن نايف وتم تقديم تي شيرت فريقي ريال مدريد وبرشلونة لسموه، وإلتقاط الصور التذكارية معه.
حضر الإحتفالية والمباراة الأمير سعود بن نايف آل سعود والأمير سلطان بن نايف آل سعود، وممثلين عن الرعاة الداعمين للمباراة وعن القناة الرياضية الناقل الرسمي للإحتفالية.

108