في تطور لافت في الادارة والتسويق

اساطير برشلونه وريال مدريد يغذون خزينة التلفزيون بربع مليون ريال

٠٢-١٢-١٠.٠٣.٥١في خطوة تشير الى التحول في الادارة والتسويق لادارة الدكتورعبدالملك الشلهوب غذت مباراة اساطير برشلونه وريال مدريد المقامة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض خزينة القناة الرياضية بمبلغ ربع مليون ريال من الشركة المالكة للحقوق مقابل بث فعاليات المهرجان الذي استمر لنحو 10 ساعات من المباشر المباشرعبر 22 كاميرا في الملعب وماحوله واجراء تغطيات خاصة عن الحدث في عدد من المناطق بفريق عمل تجاوز عدده 90 في عمل اعلامي متكامل واشرف عليه الدكتور صالح الورثان مدير عام القنوات الرياضية ونائبه المهندس تركي الدعجم تخلله مرافقة النجوم في رحلتهم من دبي الى الرياض، وفي حفل الغداء، ثم الفعاليات المتواجدة على ارض ستاد الملك فهد الدولي.
واشار الورثان الى ان الشراكة في اي عمل تعنى ان تكون الفائدة مشتركة بين الطرفين، وان لايكون طرفا هو الرابح على حساب طرف اخر حيث كانت القنوات الرياضية في السابق هي من يدفع وهي من تنقل.
واضاف الوثان قائلا” من هذا المنطلق ستكون القنوات الرياضية وبتوجيه من رئيس الهيئة الدكتور عبدالملك الشلهوب حاضرة في المناسبات والاحداث الرياضية جميعا تفيد وتسفيد من اجل خدمات افضل تقدم للجمهور السعودي على قنواته ( قنوات الوطن الرياضية).

التعليقات

1 تعليق
  1. زعيم نصف الأرض
    1

    ربع مليون :mrgreen:

    مبسوطين على هالرقم الضعيف .. هذا دليل الطموح البسيط لدى الاخوان اللي ماسكين القناة
    يا ساده ياكرام اللي حضر للمباراه اعتقد انهم اللي شغالين بالتلفزيون واقاربهم واصدقائهم وعيالهم

    تسويق سيء سيء سيء للمباراه .. والدعايه ضعيفه ..

    يمكن هم فعلا سوو داعيه واكتفو بالدعايه عالقناه اللي بتنقل عليها المباراه ..

    حطها في بالك ترى ماحد يتابع القناه السعوديه وهذي حقيقه ..
    ما احب الدوري البلجيكي ولا احب اتابع مباريات من عام 1995 م للدوري الانجليزي

    فأرجوكم فتحوا شوي .. وسووا اعلاناتكم ودعايتكم على قنوات اخرى .. ( ولا ماتبغون تدفعون فلوس ) ؟

    اللي واضح لي بأنكم ماتبغون تدفعون فلوس .. ولا تبغون حضور جماهيري اصلا .. وكل ربحكم اللي طلعتوه واللي انتم تبحثون عنه كان من الاعلانات اللي فيي الملعب .. قلت لكم طموحكم بسيط .. واللي مايخسر مايربح وطول عمره مايربح .

    Thumb up 5 Thumb down 1
    13 فبراير, 2016 الساعة : 10:26 م
101