مورينيو يُعيد كاسياس إلى التشكيلة الأساسية

ايكر كاسياس

ذكرت صحيفة (آس) الاسبانية يوم الأربعاء أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يعتزم إعادة ايكر كاسياس لموقعه كحارس اساسي للفريق خلال مباراته أمام ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري.

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالمقربة من مورينيو أن المدير الفني البرتغالي قرر إعادة كاسياس إلى مكانه كحارس أساسي للفريق والذي لم يغب عنه منذ 13 عاما، بعد أن خرج من حساباته في مباراة مالاجا الاخيرة في 22 ديسمبر الماضي.

وأضافت المصادر أن مورينيو يرى أن استبعاد كاسياس خلال المباراة الماضية كان خطوة جيدة للفت انتباه الحارس لكي يضغط على نفسه في التدريبات بهدف تحسين مستواه.

وأوضحت المصادر أن مورينيو لم يتشكك على الاطلاق في مهارة كاسياس، لكنه كان يريد أن يبعث برسالة من خلال قرار الابقاء على كاسياس احتياطيا، بأنه ليس هناك مكان محجوز في التشكيل الاساسي للاعب بعينه في ظل فريق مليء بالنجوم مثل ريال مدريد.

وكان مورينيو قد دفع بالحارس البديل آدان بدلا من كاسياس في لقاء مالاجا والذي انتهي بنتيجة 3-2 لصالح النادي الأندلسي.

ومنذ هذا الحين لم تتوقف الصحافة المدريدية عن شن حرب على المدرب البرتغالي، في الوقت الذي تعجب الكثير من مشاهير كرة القدم في إسبانيا من هذا الأمر، خاصة وأن مورينيو قال إن الحارس البديل كان أفضل من كاسياس في التدريبات وهو الأمر الذي لم يظهر في المباراة.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي مكه
    1

    كريستيانو رونالدو – متى يجلس في الاحتياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يناير, 2013 الساعة : 3:14 م
112