بديلاً عن الشهري .. العرفج مديراً للتخطيط الإعلامي بإدارة المنتخبات

وقع اختيار ادارة شؤون المنتخبات السعودية لكرة القدم على الإعلامي محمد العرفج ليكون مديرا لقسم التخطيط الإعلامي بإدارة شئون المنتخبات، وذلك اعتباراً من شهر رمضان المقبل, بديلاً عن محمد الشهري الذي قدم استقالته قبل فترة.

وتزخر سيرة مقدم البرامج الرياضية اللامع بسنوات من الخبرة في الإعلام، بشقيه المرئي والمقروء، اذ بدأ مسيرته المهنية في رحاب التلفزيون السعودي، عام ٢٠٠٤ مقدما لبرامج عدة في القناة الرياضية، وذلك حتى عام ٢٠٠٨، حيث التحق في العام نفسه للعمل في قناة أبوظبي الرياضية حتى عام ٢٠١١، حيث قرر إنهاء تجربته الإعلامية خارج الوطن، بعد أن قدم على شاشتها أكثر من برنامج، قبل أن يقع عليه الاختيار في منصبه الرياضي الجديد بعد استراحة قصيرة من العمل الإعلامي المستمر.

وقد سبق للعرفج أن عمل صحفياً لحساب جريدة “الحياة” اللندنية، كما عمل – ومازال – مستشاراً إعلامياً لمؤسسات وشركات سعودية عدّة، وقد شارك إلى جانب ذلك في تقديم مناسبات ومهرجانات واحتفالات متنوعة.

وعن مهمته الجديدة يقول العرفج: “المهمة ليست سهلة، وهي تنوء بحملين ثقيلين، حمل الثقة التي وضعت على عاتقي، وحمل العمل الإعلامي الكبير الذي يجب أن يقدم في شكل جديد، يتوازى ومكانة المشروع الجديد الذي بدأت نهجه إدارة المنتخبات السعودية، للعودة للمنصات القارية والدولية بإذن الله.

وتقدم العرفج بالشكر لكل الذين رأوا فيه القدرة على إحداث التغيير المتوخّى لوضعهم الثقة فيه، بداية من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وسعادة رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس ومنسوبي إدارة شئون المنتخبات السعودية لكرة القدم. وقال: “هذه ثقة كبيرة جداً، وأرجو أن يمنحني الله القوة الكافية لتحملها وإضافة الجديد لها”.

104