إدارة الاتفاق تجتمع بكامل الاعضاء و كنو يتقدم اللاعبين لمواجهة الشعلة

تدريبات الاتفاقدخل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم معسكره المغلق اليوم (الثلاثاء) استعداداً لمواجهة الشعلة بعد غدٍ الخميس في إطار الجولة 21 لدوري الدرجة الأولى والتي ستجمع الفريقين في الدمام.

وأدى الفريق قبل دخول المعسكر تدريباً مغلقاً على ملعب عبدالله الدبل بالنادي نفذ خلاله اللاعبون مناورة وقف خلالها المدرب التونسي جميل قاسم على رؤيته الفنية والعناصر التي سيدخل بها للمباراة حيث شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط جابر الزيادي الذي سيغيب عن المواجهة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراوات.

وكان التدريب قد شهد مشاركة لاعب الوسط محمد كنو الذي خضع يوم أمس لعملية جراحية في أسنانه، حيث التحق مع زملائه بالمعسكر ما يزيد من فرصة مشاركته في المباراة.

من جانبه أكد إداري الفريق هذلول البريك أن اللاعبين دخلوا المعسكر وسط ارتفاع كبير في الروح المعنوية لديهم بعد الفوزين اللذين حققهما الفريق في الجولتين الماضيتين، مشدداً بأن اللاعبين أظهروا خلال التدريبات الماضية حماساً كبيراً وانضباطاً
لافتاً ما يرفع مؤشرات جهوزيتهم للمباراة.

وقال: ” ثقتنا في اللاعبين تتضاعف، خصوصاً بعدما أظهروا مستوى مميزاً أمام النهضة وقتالية كبيرة أمام العروبة وهو ما يجعلنا نرفع سقف التفاؤل بقدرة الفريق على المضي في طريق الفوز”.

من جهة ثانية عقد مجلس إدارة النادي برئاسة خالد الدبل وحضور كافة الأعضاء اجتماعاً دورياً ناقشوا خلاله أوضاع النادي خلال الشهر المنصرم وخطة العمل للشهر الجاري، كما وقفوا خلال الاجتماع على نتائج الفرق واحتياجاتها بالإضافة إلى مناقشة التقارير الفنية والإدارية والمالية لألعاب النادي وإداراته وأقسامه.

102